التخطي إلى المحتوى

هل أنت مهتم بما هو قادم في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


عندما حضرت أحداث Gamescom و Devcom في ألمانيا هذا الأسبوع ، كان هناك قدر كبير من المفاضلة بين خيبة الأمل والتفاؤل.

قالت Nvidia يوم الأربعاء إن إيرادات أجهزة الألعاب لرقائق الرسوم المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب انخفضت بنسبة 33٪ عن العام الماضي في الربع المنتهي في 31 يوليو وانخفضت بنسبة 44٪ عن الربع السابق. هذا منحدر كبير جدًا ، ولكنه ليس مفاجئًا نظرًا لتأثير الحرب في أوكرانيا ، والتضخم ، والانخفاض الحاد في الطلب في الصين ، والركود العالمي.

في مقابلة معي ، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Nvidia ، جنسن هوانغ ، الانهيار.

من ناحية أخرى ، تعد البيئة الكلية مزيجًا من كل شيء في العالم يحدثها. استمر في التراكم. سواء في أوروبا أو آسيا أو الولايات المتحدة ، كل حدث لا علاقة له بالآخر ، ولكن مع تراكمها ، ستأتي نقطة الانهيار في الاقتصاد العالمي قبل أن تعرفها.عادت البيئة الكلية أخيرًا إلى مكانهاقال هوانغ.

دفعت مخاوف التضخم شركة Meta إلى زيادة سعر نظارة الواقع الافتراضي Meta Quest 2 بمقدار 100 دولار. هذا الأسبوع أيضًا ، أعلنت شركة Sony أنها ستزيد سعر PlayStation 5 في أسواق مختلفة (على الرغم من أن السعر في الولايات المتحدة لم يتغير).

“اعتاد لاعبو ألعاب وحدة التحكم على رؤية انخفاض تكاليف الأجهزة تدريجيًا على مدار دورة حياة وحدات التحكم الخاصة بهم ، لكن البيئة الاقتصادية العالمية غير المسبوقة أجبرت Sony على بيع كلا الطرازين من PS5 في العديد من مناطق المبيعات حول العالم. لقد قمنا بزيادة سعر التجزئة الموصى به لـ Ampere Games ، قال بيرس هاردينغ رولز ، مدير الأبحاث في Ampere Games ، في رسالة بالبريد الإلكتروني.

بحلول نهاية يونيو 2022 ، باعت سوني 21 مليون وحدة PS5 في جميع أنحاء العالم ، بينما باعت وحدات تحكم سلسلة Xbox من Microsoft 13.8 مليون وحدة ، وفقًا لبيانات من Ampere Analysis. وقالت سوني إن قوة الدولار الأمريكي ، إلى جانب ارتفاع تكاليف سلسلة التوريد والتوزيع ، أجبرت الأسعار على الارتفاع.

الحشد في افتتاح Night Live الخاص بشركة Gamescom.

تضع كل هذه التقارير عائدات الألعاب تحت ضغط شديد في الأشهر المقبلة ، حيث يؤدي ارتفاع الأسعار إلى إضعاف طلب المستهلكين بشكل أكبر ويواجه المطورون عوائد متناقصة على مساهماتهم في السلسلة الغذائية. وهو يشير إلى التعرض

بناءً على الضغط على عائدات الإعلانات ، تلقت الألعاب غير الرسمية نجاحًا كبيرًا.

“بالطبع هناك تأثيرات ، لكنها بشكل عام تستند إلى الموسمية. قال في مقابلة. “إذا رأيت ضعفًا في غضون أيام قليلة ، فمن السهل جدًا الخروج منه وإنشاء نظام جديد وراء اللعبة. يعتمد على الشركات الأخرى التي تدفع ثمنها ، وليس الأفراد. وتأتي إيرادات الإعلانات من تكاليف التسويق للشركات الأخرى ، بينما عمليات الشراء داخل التطبيق هي إنفاق شخصي ، وهذا هو الفرق الرئيسي. فهي أصغر بكثير من أنظمة تحقيق الدخل الأخرى “.

أخبار جيدة

الذروة الصباحية في Gamescom 2022 يوم الخميس.

في الوقت نفسه ، سمعنا أيضًا أخبارًا جيدة. حتى الآن ، لم تستجب Microsoft لزيادة الأسعار ، مما زاد من هيمنتها مع اشتراكات Xbox Game Pass.

شهدت ليلة الافتتاح لـ Geoff Keighley العديد من الألعاب الرائعة التي ستصدر قريبًا ، بما في ذلك العنوان الجديد Everywhere من استوديو ألعاب Build A Rocket Boy في Leslie Benzie. لقد رأينا أيضًا Dead Island 2 و Dune Awakening التي طال انتظارها. يمكنك أيضًا لعب Gotham Knights و Quantic Dreams ‘Under the Waves و Sonic Frontiers و Return to Monkey Island و Company of Heroes 3 و Homeworld 3 و Call of Duty: Modern Warfare II. في أوائل العام المقبل ، ستطلق سوني سماعة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2.

إذا كان هناك أي شيء ، فقد منحنا إنسانية Gamescom الهائلة ومطور Devcom البالغ عددهم 2500 أو نحو ذلك الكثير من الثقة في مستقبل الألعاب. في حين أن العرض كان أصغر من حدث ما قبل الجائحة 2019 ، أعرب عدد كبير من اللاعبين عن دعمهم للعبة. لقد نسيت ما شعرت به عندما أسمعهم يزأرون بسعادة عندما تم الإعلان عن لعبتك المفضلة.

دوم كولونيا. الثقة باللاعبين سهلة.

وعلى الرغم من أنه قد يكون تأثيرًا متأخرًا ، إلا أننا لم نشهد بعد بيئة اقتصادية ضعيفة تسحق موجات من الاستثمار في الألعاب وعمليات الاستحواذ ، مما يؤدي إلى بعض المكافآت الرائعة لأصحاب المشاريع في مجال الألعاب. جمعت صناديق مثل Griffin Gaming Partners و Makers Fund و Galaxy Interactive و Hiro Capital مبالغ كبيرة من المال. هذا يسمح لهم بالاستثمار. حتى الآن ، استندوا في استثماراتهم إلى تقديرات النصف الأول من استثماراتهم وعمليات الاستحواذ الخاصة بهم في الألعاب ، كما ذكرت شركة Quantum Tech Partners و InvestGame و Drake Star.

خلال جلسة Devcom للتنبؤات لعام 2023 ، قال رئيس الاستثمار في Xsolla جاستن بيرينباوم إن اللعبة كانت مقاومة للركود في الماضي ومن المحتمل أن تستمر على هذا النحو. نتوقع أن تستمر أفضل الشركات الناشئة للألعاب ذات الألعاب الممتعة في الحصول على التمويل والازدهار.

قال إيدي شان ، كبير المسؤولين الإستراتيجيين في Tencent Global Games ، في مقابلة مع Gamescom: “جميع المشاريع التي ننفذها هي استثمارات متعددة السنوات. إنها في طريقها بالفعل”. إنني أتحدث “لا توجد تغييرات كبيرة. بشكل أساسي ، لا أعتقد أن أي شيء قد تغير في صناعة الألعاب بمعنى أن هناك مدًا تصاعديًا يسحب كل السفن للأعلى. ستستمر الألعاب في النمو. سينغمس المزيد من الأشخاص في الألعاب ، وبشكل عام الصناعة واتجاهات الإيرادات ستستمر في النمو فقط “.

حشد افتتاح Devcom 2022.

قال ستانلي بيير لويس ، الرئيس التنفيذي لاتحاد برامج الترفيه ، في خطاب حديث ، في الواقع ، في مثل هذه الأوقات ، تكون الألعاب مفيدة لحالتنا الذهنية. ما مجموعه 66 ٪ من الأمريكيين ، أو 215.5 مليون شخص ، يلعبون ألعاب الفيديو ، وفقًا لدراسة حقائق رئيسية لعام 2022 من ESA حول صناعة ألعاب الفيديو ، حيث أصبحت المواقف تجاه الألعاب أكثر إيجابية أثناء الوباء.

وفقًا للتقرير ، يقول 89٪ من اللاعبين أن ألعاب الفيديو تساعدهم في تخفيف التوتر ، ويقول 88٪ أن ألعاب الفيديو تساعد في تحسين المهارات المعرفية. وجد الاستطلاع أن 97٪ من جميع الأمريكيين (باستثناء بعض المعلقين على الأخبار) يرون الآن فوائد ألعاب الفيديو.

قال Piotr Babieno ، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الألعاب البولندية التي صنعت Layers of Fear ، بالشراكة مع GamesBeat. في مقابلة: “إذا نظرت إلى أفلام هوليوود والألعاب القادمة ، ستجد أن معظمها مظلمة جدًا في الوقت الحالي”. “لا عجب أو مفاجأة بالنسبة لنا. من الناحية التاريخية ، يعمل الخوف بشكل جيد في أوقات الحرب والأزمات. كبشر ، نريد أن نكون مستعدين للمجهول.” نتطلع إلى أفلام الرعب وروايات الرعب وألعاب الرعب. “

في حدث GamesBeat Summit التالي لعام 2022 في سان فرانسيسكو يومي 25 و 26 أكتوبر ، سيتعين علينا تحليل أوراق الشاي الاقتصادية والاتجاهات السائدة في اللعب ضدها. أراك لاحقًا.

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب ، ولكن أيضًا كمشجع للعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. اكتشف المزيد عن العضوية هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *