التخطي إلى المحتوى

 

حجز فنادق الخبر من أكثر ما يبحث عنه السياح ورجال الأعمال على مستوى العالم، خاصةً وأن فنادق الخبر واحدة من أجمل الفنادق، وأكثرها شهرة على الإطلاق داخل المملكة، والتي يقدمها موقع المسافر بكل سهولة من أجل الاطلاع عليها وعلى المرافق والخدمات التي تقدمها وتقييمها من قبل النزلاء؛ كي يستطيع العميل اختيار الفندق المناسب له، والقيام بالحجز دون أي مجهود يذكر. 

حجز فنادق الخبر

تتمتع مدينة الخبر بالعديد من المزايا التي جعلت منها المدينة الأولى في السعودية بعد الدمام؛ فهي تقع على شاطئ الخليج بشكل مباشر،كما أنها تبعد مسافة 17 كم من مدينة الدمام من ناحية الجنوب. 

تتميز أيضًا بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، فضلًا عن أنها تضم عدد من الأماكن السياحية والأنشطة الترفيهية التي يتمتع بها السياح والزائرين، و تعتبر من المدن القريبة لطريق مطار الملك فهد الدولي، والذي يقع على بعد 50 كم من وسط المدينة. 

أما عن مراكز التسوق الكبيرة التي تجذب الكثير من النساء، فهذه المدينة تتميز بوجود عدد من الأسواق ذات الشعبية الكبيرة مثل مول الراشد والظهران. 

أما إذا كنت من محبي المطاعم، فأنت في المكان الصحيح، حيث تضم المدينة أفضل المطاعم التي تقدم كافة الأطباق الشهية اللذيذة التي ترضى جميع الأذواق بداية من الأطباق المحلية التقليدية وحتى العالمية. 

ولن ننسى الفنادق المميزة المشيدة على الطرق الحديثة العصرية بخدماتها المميزة، حيث يوجد في مدينة الخبر عدد من الفنادق السياحية التي سوف يأتي الحديث عنها فيما يلي. 

كيفية حجز فنادق الخبر من موقع المسافر

إذا كنت من عشاق السفر حول العالم، وترغب في حجز فنادق الخبر بكل سهولة، فيجب على اختيار موقع المسافر، الذي يقدم لك طريقة الحجز بالخطوات البسيطة التالية:

  • الذهاب إلى الصفحة الرئيسية من موقع المسافر ثم اختر الخانة الخاصة بالفنادق.
  • قم باختيار الوجه المحددة (مطار الوصول، العنوان) .
  • ثم ادخل تاريخ الذهاب والمغادرة إلى وجهتك، وكذلك عدد الأشخاص والغرف، وبعدها اضغط على كلمة” البحث”.
  • سيظهر لك موقع المسافر أفضل الفنادق المتاحة في المدينة  الراغب في زيارتها.
  • كما يقارن لك بين أفضلهم من حيث الجودة والخدمات والأسعار وأيضًا المرافق والوحدات.
  • راجع تقييمات الفندق وأيضًا صور الغرف.
  • اضغط على “احجز الآن”.
  • ادخل جميع البيانات الخاصة بك بطريقة صحيح.
  • سجل جميع بيانات بطاقة الدفع بطريقة صحيحة واختر طريقة الدفع المناسبة لك ما بين (VISA,MASTERCARD, MADA، أو دفع بالتقسيط بدون فوائد).
  • وبذلك تكون قمت بعمليتي الحجز والدفع، ارجع إلى رسائل البريد الإلكتروني لمعرفة تفاصيل الحجز وتأكيده

أفضل 5 فنادق في مدينة الخبر 

تتميز مدينة الخٌبر بوجود عدد من الفنادق السياحية المميزة، التي تتمتع بالعديد من المميزات العالمية سواء من حيث أجمل وأبرز التصاميم العصرية المتطورة أو من حيث الخدمات والمرافق، وعلى هذا نقدم لكم أفضل 5 فنادق في مدينة الخبر، بجانب كافة المعلومات حول حجز فنادق الخبر:

1- فندق Le Méridien مريديان الخبر 

يتميز فندق مريديان بالعديد من المميزات التي جعلت منه أشهر فندق في مدينة الخبر ومن هذه المميزات:

الموقع: يقع في قلب مدينة الخبر، على بعد مسافة 3 كم من سوق الذهب وخليج Half Moon، ويبعد مسافة 40 كم أيضًا عن مطار البحرين، ويبعد مسافة 50 كم عن مطار الملك فهد أو أقل من ذلك.

الخدمات: يضم الفندق ذي الـ 5 نجوم العديد من الخدمات المميزة والمرافق الخاصة بالياقة البدنية منها مسبح موجود في الهواء الطلق استنشاق الهواء النقي والمنعش، بجانب مواقف مجانية للسيارات، ملاعب اسكواش وتنس، وساونا، وخدمة Wi-Fi المجانية في الغرف، وغيرها من الخدمات المتميزة. 

الوحدات: تتميز الغرف في الفندق المساحات المناسبة والكراسي المريحة، وتصميمات مميزة وألوان خفيفة وأنيقة، بالإضافة إلى وجود بار صغير، صندوق ودائع شخصي، استقبال على مدار الساعة، خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي. 

2- فندق سوفيتيل كورنيش الخبر 

يتمتع هذا الفندق بإطلالة مميزة على المدينة بفضل موقعه المتميز، بالإضافة إلى عدد من الخدمات ومنها:

الموقع: يقع الفندق ذات الخمس نجوم عَلى بُعد مسافة 7 دقائق سيرًا عَلى الأقدام من وسط مدينة الخبر وجسر البحرين، كما يتميز بإطلالات جميلة ومفتوحة على الخليج والمدينة.

الخدمات: يقدم الفندق عدد من الخدمات مثل سبأ، وتنظيف الغرف بشكل يومي، خدمة Wifi مجانية في الغرف، عدد من المعدات اللازمة للاسترخاء، حمامات سباحة تقليدية وساخنة، جلسات مساج، وخدمات العناية بالبشرة والأظافر، بار صغير، مطعم لتقديم أشهى وألذ المأكولات المتنوعة، بالإضافة إلى وجود ترأس واسع في الهواء الطلق، بجانب وجود يضم مصعدين بانورامية. 

الوحدات: تحتوي غرف الضيوف على أثاث عصري أنيق مع لمسات عربية، كما تشتمل على وجود أيضًا أرضيات خشبية، منطقة جلوس تضم أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص للغرف، مع وجود مستلزمات استحمام مميزة، بجانب بعض المميزات للضيوف مثل الاستمتاع بالبار الصغير بشكل مجاني مع إعادة ملئه مرة أخرى مقابل تكلفة.

3- فندق جراند حياة الخبر

يعد واحد من الفنادق الشهيرة والمميزة الراقية في مدينة الخبر، كما أنه يتميز بالخدمات والمرافق المتنوعة ومنها:

الموقع: يقع أمام طريق مزدحم ويتصل مباشرة بمركز “الراشد مول” من خلال جسر، كما يبعد مسافة 9 كم عن “واجهة الخبر البحرية”، ويبعد مسافة 53 كم عن “مطار الملك فهد الدولي”.

الخدمات: تتنوع الخدمات في الفندق ما بين حمام سباحة، وغرف سبا وساونا، ومركز لياقة بدنية، وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، وخدمات استقبال على مدار اليوم، بالإضافة إلى الخدمات المجانية مثل مواقف السيارات، وخدمة الواي فاي، والصحف اليومية وتغيير الشراشف، ومطعم لتقديم الوجبات الأطباق المتنوعة وغيرها من الخدمات. 

الوحدات: يقدم الفندق وحدات متنوعة المساحة أنيقة ومميزة تضم تلفاز بشاشات مسطحة، وخدمة واي فاي مجانية، مطبخ مجهز بالكامل من وغلايات، وثلاجة صغيرة، غرف معيشة وحمامات خاصة مجهزة بكافة لوازم الاستحمام، بجانب وجود خدمات الغرف. 

4- فندق كراون بلازا الخبر 

إذا كنت تبحث عن الفندق المثالي في مدينة الخبر فيجب عليك الحجز في فندق كراون بلازا، ومن أبرز مميزاته:

الموقع: يقع على بعد نحو 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من المجمع الشهير “مجمع الراشد”، وعلى بعد مسافة 16 كم من “مركز الظهران إكسبو”.

الخدمات: يوفر عدد من الخدمات منها موقف مجاني للسيارات، مطعمًا مريحًا يأتي بنمط البوفيه ومطعم آخر راقي، ومقهًى في الطابق العلوي، بجانب بار عصري في الفناء يعمل على تقديم وجبات خفيفة، ويقدم الفطور مقابل تكلفة إضافية، وسائل الراحة الأخرى المخصصة للرجال فقط ومنها (حمّام ساونا، وأيضًا حمّامًا تركيًا، وحوض سباحة داخليًا، بجانب نادي رياضي. 

الوحدات: يوجد مساحات متنوعة تناسب الأسر والعائلات، كما توفر خدمة Wifi مجانية، بجانب عدد من الأجهزة مثل أجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة، أما الأجنحة الراقية ذات درجة رقي أعلى تشمل على أحواض جاكوزي، ومطابخ صغيرة، ومساحات أيضًا لتناول الطعام، وصالات منفصلة..

5- فندق كمبينسكي العثمان الخبر 

يعتبر من أعلى الفنادق الموجودة في مدينة الخبر، فهو يتميز بارتفاعه العالي وموقعه المتميز:

الموقع: يقع في مبنى شاهق للغاية، حيث يبعد مسافة 11 كم عن متحف “سايتك” للعلوم، ويبعد مسافة 18 كم عن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي.

الخدمات: يقدم عدد من الخدمات المميزة منها مطاعم إيطالية وآسيوية راقية للغاية، بجانب وجود مخبز ومقهى ساحر، وصالة دافئة موجودة على السطح، بجانب مقهى راقي ومميز يقدّم الوجبات الصحية، وحوض سباحة داخلي، ومنتجعًا صحيًا، وناديًا رياضيًا.

الوحدات: تتميز غرف الفندق بإطلالات راقية على المدينة، وخدمة Wifi مجانية، وأجهزة تلفاز بشاشات مسطّحة، بارات صغيرة، ومكاتب وآلات لتحضير الشاي والقهوة. 

أما الغرف الحديثة فيوفر فيها إمكانية الدخول إلى صالة تقدّم وجبة فطور مجانية، وبالنسبة للأجنحة والشقق التي تتألف من غرفتَي نوم ومطابخ وغرف للمعيشة أو حتى تناول الطعام، إضافة إلى خدمة الغرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *