التخطي إلى المحتوى

أكدت شركة هواوي Huawei رسميًا ، اليوم، إحدى الشائعات الأكثر إثارة للاهتمام حول سلسلة Mate 50 المقبلة قبل إعلان 6 سبتمبر المقبل، وهو اليوم السابق لحدث آبل السنوي، في السابع من سبتمبر للإعلان عن إصداراتها الجديدة من هواتف آيفون 14.

ستحتوي هواتف هواوي ، على عدسة ذات فتحة متغيرة في الكاميرا (ربما تكون العدسة الرئيسية فقط)، إذ تحتوي جميع الهواتف الحديثة تقريبًا على فتحة ثابتة ، مع استثناءات نادرة ، وعادةً ما يتحول بعضها بين إعدادين.

أخبار متعلقة

توقعات بزيادة سعر آيفون 14الجديد 100 دولار عن آيفون 13
أبل تخطط لتصنيع آيفون 14 في الهند

الكاميرا ستعتمد على تقنية داخلية معالحة للصور

و تحافظ هواوي Huawei على الأمر لغزًا ، ولكن هناك شائعات تفيد بأن الهاتف سيكون قادرًا على الاتصال بسلاسة مع فتحة بين f / 1.4 و f / 4، يتيح ذلك للمستخدم التحكم في عمق المجال (كلما زاد عدد النقاط البؤرية ، زاد عمق DoF) ، ولكنه يسمح أيضًا للكاميرا بإبطاء سرعة الغالق دون تفجير الصورة. لا تبدو سرعات الغالق السريعة التي تستخدمها الهواتف الذكية أثناء النهار جيدة دائمًا ، لا سيما عند تسجيل الفيديو.

وبالتمسك بالمعلومات غير الرسمية ، أبلغت محطة دردشة رقمية مسربة عن إعداد رباعي للكاميرا لهاتف هواوي Mate 50 Pro. مناظير 64 ميجا بكسل 3.5 × (OV64B ، 1/2 بوصة). ستعتمد الكاميرا على تقنية معالجة الصور XMAGE الداخلية من هواوي ، والتي تتضمن HiSilicon NPU (سيستخدم الهاتف إصدار 4G من أحدث شرائح كوالكوم الرئيسية).

ومن المهم الوضع في الاعتبار أن 6 سبتمبر المقبل، هو الموعد الذي حددته هواوي، لإطلاق هاتفها الذكي بعد إجازة لمدة عامين من مجموعة الهواتف الذكية Mate، وهذا يرجع إلى حقيقة أن هواوي أصدرت مجموعة Mate 40 للمرة الأخيرة في عام 2020.

من ناحية أخرى، أعطى رئيس المستهلك في وقت سابق للعملاء سببًا للاعتقاد بأن مجموعة هواوي Mate 50 القادمة ستقدم بعض التقنيات المذهلة في حفل الإطلاق الرئيسي السنوي، ولقد تحدث عن تحديات الشركة في إنشاء هذا العنصر الرئيسي على مدار العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *