التخطي إلى المحتوى

علوم وتكنولوجيا في الأربعاء 2022/09/07 الساعة 08:12 م ..نظام watchOS 9 يوفر وضع الطاقة المنخفض الجديد على ساعات أبل الذكيةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

عندما تكون Apple Watch في وضع الطاقة المنخفضة، ستظل العديد من الميزات الأساسية متاحة، بما في ذلك تتبع النشاط، واكتشاف السقوط، ولكن سيتم تعطيل بعض الميزات مثل الشاشة التي تعمل دائمًا واكتشاف التمرين لتقليل استهلاك الطاقة.

يعد وضع الطاقة المنخفضة إحدى الميزات الجديدة التي ستتوفر على Apple Watch Series 8 الجديد كليًا و Apple Watch SE، والمتوفرة للطلب المسبق بدءًا من اليوم وستطلق في 16 سبتمبر. ميزات جديدة أخرى لـ Apple Watch تشتمل السلسلة 8 على مستشعر لدرجة حرارة الجسم يركز على صحة المرأة واكتشاف حوادث السيارات.

بالنسبة إلى Apple Watch Urtla الجديد المتطور ، قالت Apple إن ميزة تحسين البطارية الجديدة ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام والتي تتيح للجهاز الحصول على ما يصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية لكل شحنة. يبدو أن هذه الميزة ستكون منفصلة عن وضع الطاقة المنخفضة.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

watchos الطاقة المنخفض الجديد ساعات الذكية

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *