التخطي إلى المحتوى

مع تزايد وقع التحقيقات من قبل العديد من الجهات بأنحاء العالم حول صفقة مايكروسوفت وناشر Call of Duty نسمع مزيداً من التصريحات التي تحاول فيها مايكروسوفت طمأنة الجمهور حول هذا العنوان بالذات، قائلة بأنه لن يكون مربحاً لها أساساً حصر ألعاب Call of Duty على اكسبوكس.

وفي هذا السياق خرج اليوم فل سبنسر ليؤكد من جديد أن ملاك بلايستيشن سوف يحصلون على ألعاب كول أوف ديوتي في نفس يوم إطلاقها للاكسبوكس وبأن نسخة بلايستيشن من تلك الإصدارات ستكون نفسها نسخة اكسبوكس.

حيث كتب سبنسر عبر مدونة مايكروسوفت الرسمية:

لقد سمعنا أن هذه الصفقة قد تأخذ عناوين مثل Call of Duty بعيدًا عن الأماكن التي يلعبها فيها الأشخاص حاليًا، لهذا السبب، كما قلنا من قبل، نحن ملتزمون بإتاحة نفس الإصدار والنسخة من Call of Duty على PlayStation في نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاق اللعبة في مكان آخر. سنستمر في تمكين الأشخاص من اللعب مع بعضهم البعض عبر الأنظمة الأساسية وعبر الأجهزة.

واصل Spencer كلامه عبر إعطاء مثال هو لعبتهم Minecraft التي تمتلكها منذ الاستحواذ على Mojang في عام 2014 وهي متاحة على المنصات كافة.

وبنفس الوقت أكد سبنسر بأن ألعاب Overwatch و Diablo و Call of Duty ستأتي لخدمة Game Pass، وربما هذا بالأساس هو ما يقلق سوني لأنها تعلم بأن إتاحة ألعاب كول أوف ديوتي عبر خدمة باشتراك بسيط سيكون أكثر إغراءً للاعبين من دفع 70 دولاراً ثمنها، أليس كذلك؟؟!

ias
bff905da4d.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *