التخطي إلى المحتوى

لا شك في أن تحديث Windows 11 22H2 طال انتظاره من قبل الجميع بفضل التغييرات المرئية التي يدمجها والوظائف الجديدة مثل وضع التركيز وحتى التطبيقات الجديدة التي ستحاول تحسين حياتك اليومية.

يمكنك بالفعل تثبيت تحديث Windows 11 الجديد الان ومن جانبها، قالت كريستينا كوهن، المديرة الإبداعية الرئيسية لنظام التشغيل Windows 11:“لقد قمنا بإصلاح شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 وكان هناك الكثير من الأسباب للقيام بذلك، نحن نعلم أن الأشخاص يريدون أن يكونوا قادرين على تثبيته على اليسار أو اليمين أو تحريكه بناءً على احتياجات عملائنا“.

بالاضافة إلى ذلك، أجرت مايكروسوفت بعض التغييرات الطفيفة في التصميم في تحديث Windows 11 2022 مع تحسين الرسوم المتحركة والأيقونات والوضع المظلم، كما أصبح شريط المهام يتمتع بواجهة جديدة.

ويحتوي تحديث Windows 11 2022 على مجموعة من التحسينات الجديدة لبعض المميزات مثل ميزة Live Captions التي تمكن من إنشاء تسميات توضيحية تلقائيًا على أي محتوى به صوت، وتفيد هذه الميزة الأشخاص الصم أو ضعاف السمع بشكل كبير.

ويتضمن تحديث Windows 11 2022 أيضًا، ميزة الوصول الصوتي؛ للسماح لأي شخص بالتحكم في جهاز كمبيوتر باستخدام صوته فقط، ويمكن استخدام ميزة Voice Access للتنقل في نظام التشغيل مع إمكانية تحريك المؤشر والنسخ واللصق والتفاعل مع التطبيقات وستكون هذه الميزة مفيدة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة أو أي شخص يريد التحكم في جهازه باستخدام الميكروفون فقط.

وبالإضافة إلى التحسينات في إمكانية الوصول، يتضمن تحديث Windows 11 2022 أيضا بعض التحسينات للتركيز وأوضاع ”عدم الإزعاج“، حيث يوجد زر جديد لعدم الإزعاج في لوحة الإشعارات يمكنه إسكات الإشعارات لوقت محدد.

كما قدمت مايكروسوفت أيضا ميزة Smart App Control في هذا التحديث، وهي ميزة تهدف لمنع هجمات البرامج النصية أو تشغيل التطبيقات غير الموثوق بها.

ويعالج تحديث Windows 11 2022 الكثير من الشكاوى التي رافقت الإصدار الأولي لنظام التشغيل الأساسي، مع تحسين عدد من المزايا السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *