التخطي إلى المحتوى

اخبار اليوم في الجمعة 2022/09/16 الساعة 03:00 م ..مواصفات وأسعار هاتف آيفون 14 برو أبل الجديد iphone pro 14علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

مواصفات وأسعار وألوان هاتف آيفون 14 برو أبل الجديد يبحث عنه الكثير من محبي الهواتف ذات الإمكانيات العالية، حيث أعلنت شركة أيفون رسميا عن طرح هاتف آيفون برو 14 في الأسواق في 16 سبتمبر الجاري، وهذا ما ينتظره الكثير من الأشخاص، وذلك لما يحتوي عليه من مواصفات كثيرة التي من ضمنها حجم الشاشة الكبيرة، وخفة الوزن ويحتوي على كاميرا رائعة وألوان جذابة مثل الأبيض والأسود والأزرق، واليوم نتعرف عن هذه المواصفات والمميزات من خلال مقالنا هذا.

مواصفات هاتف آيفون 14 برو أبل الجديد

يتميز هذا الإصدار من هاتف آيفون 14 برو عن الإصدارات القديمة ومواصفات الآيفون هي كالآتي:شاشة هذا الهاتف تصل إلى حوالي 72 بوصة. السعة التخزينية الخاصة بهذا الهاتف تصل لحوالي 2 تيرا بايت. يتميز الهاتف بدرع من السيراميك وهو قوي جدا وأقوى من الزجاج مما يجعله جهاز متين. جهاز يقاوم المياه. يحتوي على كاميرا مميزة جدا وواضحة وضوح الشمس. جاء هذا الهاتف بظهر من الزجاج مع فريم من الألومنيوم. يحتوي أيضا على سماعات خارجية بصوت عالي وواضح. يوجد به بصمة الوجه لضمان الخصوصية والأمان. يعمل بميكروفون خارجي لعزل الضوضاء. يدعم الشبكات حتى الجيل الخامس. لا يحتوي على مساحة تخزين لكارت ميموري. يصل معدل الترميز الخاص بهذا الهاتف إلى حوالي 120 هيرتز. يوجد به خاصية البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الجهاز الرائع على بطارية بقوة 3480 امبير. يوجد به شاحن لاسلكي يدعم الشحن السريع. يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة تضم مستشعر D3 SL، حيث أن تقنية الكاميرا الأمامية تصل إلى 12.1 ميجا بكسل. يحتوي على ألوان مميزة منها الأبيض والأسود والذهبي والوردي. تصل جودة الفيديو به إلى K4،كما يوجد أيضا فلاش مزدوج يدعم تقنية HDR.

عيوب هاتف أيفون برو 14

توجد بعض العيوب لدى الهاتف أيفون برو 14 وهى كالآتي:الهاتف أيفون برو 14 ليس به منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ولابد من تركيب سماعات مع منفذ الشحن الخاص بالايفون. ولا يأتي مع راس الشحن. لا يحتوي على ذاكرة خارجية ويكتفى بذاكرة الهاتف.

أسعار أيفون 14 برو في مصر

سوف نوضح لكم قائمة أسعار آيفون 14 داخل مصر، حيث أن اختلاف السعة التخزينية للهاتف، وهذا ما نعرفه من خلال الآتي:يصل سعر أيفون 14 بسعة تخزينية 128 جيجا داخل مصر إلى 22 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل 799 دولار أمريكي. بينما يصل سعر أيفون 14 ذو سعة تخزينية 256 جيجا داخل مصر إلى 24.313 جنيه مصري، حيث يعادل 899 دولار أمريكي. ويبلغ سعر آيفون 14 ذو سعة تخزينية 512 جيجا داخل مصر إلى 29.753 جنيه مصري، أي ما يعادل 1099 دولار أمريكي. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مواصفات وأسعار آيفون الجديد iphone

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *