التخطي إلى المحتوى


يحل محرك أقراص رباعي المآخذ مشكلة نقل البيانات من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ويساعد على تجنب مشكلات التوافق باستخدام التخزين السحابي لنقل الملفات بين الأجهزة.

ويتميز الجهاز بموصل USB 3.0 لتوصيله بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والطابعات ووحدات تحكم الألعاب، مما يجعله متوافقاً على نطاق واسع مع العديد من أجهزة ويندوز.

ويوفر محرك الأقراص المحمول سرعات نقل تبلغ 25 ميغابايت / ثانية، وسعة هذا الطراز تبلغ 64 غيغابايت، على الرغم من توفر خيار 128 غيغابايت مقابل 10 دولارات إضافية.

وتم تزويد محرك الأقراص برؤوس USB-C و micro-USB و Lightning مما يتيح لك تخزين الملفات ومشاركتها بين أجهزة آيباد وآي فون وأندرويد والكاميرات الرقمية والأدوات الصغيرة الأخرى.

وإذا كنت بحاجة إلى نقل الصور أو المستندات من جهاز آي فون إلى جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد فقم ببساطة بحفظها على محرك الأقراص باستخدام الجهاز الأول، ثم اربطه بالآخر.

وبالإضافة إلى توفير التوافق الواسع، يمكن لمحرك الأقراص رباعي الوظائف أن يبسط عملك اليومي. ولن تضطر إلى حمل حلول تخزين مختلفة لأنظمة بيئية منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز يستخدم تطبيق Y-Disk iOS المصاحب، مما يسمح لك بتنظيم الملفات المحفوظة، مما يسهل استردادها باستخدام جهاز الاستقبال الخاص بك.

وإذا كنت ترغب في تبسيط عمليات نقل الملفات بين جميع أدواتك، ففكر في شراء محرك أقراص فلاش ذكي أربعة في واحد مقابل 23 دولار، بحسب موقع إن غادجيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *