التخطي إلى المحتوى

آخر تحديثات iPhone 15 Pro Leak: يشير آخر تسرب إلى إمكانية وجود مجموعة شرائح 3nm تقدم أداءً رائعًا.

لقد مر أقل من أسبوع منذ أن من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة iPhone 14 في حدث إطلاق 7 سبتمبر. مقارنة مع آيفون 13 سلسلة ، سلسلة iPhone 14 نفسها ستجلب ترقيات رئيسية إلى المجالات الأساسية باستثناء أ – واجهة الأداء. على عكس السنوات السابقة عندما اهتمت Apple كثيرًا بالأداء الكلي للشرائح ، لا يمكن لسلسلة iPhone 14 رؤية سوى ترقيات طفيفة في هذا المجال. سؤال. يمكن لخلفها ، سلسلة iPhone 15 ، أن تضرب أولئك الذين يريدون أداءً أعلى.

في الواقع ، يفصلنا عام تقريبًا عن إطلاق iPhone 15 ونحن نعرف بالفعل بعض الأشياء عن سلسلة iPhone 15. بدءًا من تصميم الكاميرا إلى المعالج الداخلي ، يبدو iPhone 15 Pro بالفعل وكأنه ترقية. مستوى هائل مقارنةً بـ سابقتها. إذا كنت على استعداد لانتظار جيل iPhone 14 وتتساءل عما إذا كان من الجيد الاستثمار في iPhone 15 Pro ، فنحن نسهل عليك الأمر. إليك جميع التفاصيل المسربة التي نعرفها عن iPhone 15 Pro.

تسريبات iPhone 15 Pro: تحديثات أكبر لعام 2023؟

معالج 3 نانومتر من الجيل التالي

سيكون TSMC قادرًا على إنتاج شرائح 3 نانومتر بكميات كبيرة اعتبارًا من نهاية عام 2023 وهذا يعطي تفاحة فرصة مثالية لاستخدام رقائق 3nm في سلسلة iPhone 15 Pro. تشير الشائعات إلى أن عملية التصنيع بتقنية 3 نانومتر ستمنح شريحة آبل A17 قفزة كبيرة إلى الأمام في الأداء وكفاءة الطاقة على ما يُشاع أن سنابدراجون 8 من الجيل الثاني يعمل بتقنية 4 نانومتر. سامسونج سلسلة Galaxy S23 بالإضافة إلى هواتف Android الرئيسية الأخرى. يمكن دمج شريحة A16 Bionic في iPhone 14 Pro في المتغيرات العادية لجهاز iPhone 15 هذا العام.

عدسة بريسكوب جديدة لكاميرا الزووم

يقال أيضًا أن جهاز iPhone 15 Pro يحتوي على ترتيب جديد لعدسة المنظار للعدسة المقربة. لا توجد تفاصيل حول مستشعر الصورة ، لكن تخطيط عدسة المنظار يمكن أن يسمح على الأقل بزوم بصري يصل إلى 5X. يمكن لشركة Apple أن تبذل قصارى جهدها وتستقر على ترتيب عدسات بصرية 10x للتغلب على Samsung Galaxy S22 Ultra. من غير المرجح أن تقوم Apple بإجراء تغييرات على الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل لجهاز iPhone 14 Pro ومستشعر الصور الجديد فائق الاتساع.

USB-C على iPhone

نظرًا لأن اللوائح الأوروبية تسعى إلى فرض منفذ USB-C اعتبارًا من عام 2024 ، يمكن لشركة Apple التخلي عن منفذ Lightning والتحول إلى USB-C على نطاق iPhone الخاص بها. قد يسمح ذلك لشركة Apple بتقديم توافق أفضل بكثير مع العديد من أجهزة شحن USB-C. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتيح مزايا مثل سرعات نقل البيانات الأسرع وحلول الشحن الأسرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *