التخطي إلى المحتوى

رصد اللاعبون في بعض بعض المتاجر الرقمية وصفًا مثيرًا للجدل للعبة Assassin’s Creed Mirage بعد إدراجها في هذه المتاجر، فقد تمت الإشارة في هذا الوصف إلى تصنيف “للبالغين فقط” ووجود نظام مشتريات يعتمد على مقامرة حقيقية.

ولكن لحسن الحظ كل ذلك غير صحيح، فقد أكدت الشركة المطورة والناشرة عبر الحساب الرسمي للسلسلة أن تصنيف العمر المناسب للعبة لم يتم الانتهاء منه بعد وما زال غير محدد. وأكدت الشركة أيضًا أن اللعبة خالية من أي معالم لمقامرة حقيقية ونظام صناديق غنائم أو شيء من هذا القبيل.

من الجيد خلو اللعبة من هذه الأشياء المثيرة للجدل في ألعاب الفيديو، ولكن الشركة لم تنفي بعد ما إن كانت لعبتها القادمة سوف تحتوي على حزم اختصار الوقت التي اشتهرت بها العناوين الثلاث الأخيرة من السلسلة وتتوفر مقابل أموال حقيقية، بحيث تحصل من خلالها على ما تحتاجه من أسلحة قوية ومواد الترقية بدلاً من جمعها عبر ساعات من اللعب، ولكن بنفس الوقت التوجه الخاص باللعبة والذي يبتعد عن عوامل الأربيجي حسب التصريحات الرسمية السابقة يقلل من احتمال وجود هذه الحزم أو على الأقل سيجعلها متواجدة بشكل خفيف، ربما؟

تصدر Assassin’s Creed Mirage رسميًا في العام القادم 2023 للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد والسابق. كشف المطور مؤخرًا عن مدة اللعب المطلوبة لتختيم اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *