التخطي إلى المحتوى

رغم غياب أخبار Starfield في الفترة الماضية، وتحديدًا منذ استعراض اللعبة في مؤتمر Xbox، إلا أنه وفقًا لتصريحات الملحن الرئيسي للمشروع، فالعنوان يمثل ضعف حجم أكبر لعبة قدمتها Bethesda Game Studios على الإطلاق.

في حديثه خلال

كشف الملحن في Inon Zur أن لعبة Starfield تعد أكبر مشروع لشركة Bethesda Game Studios حتى الآن من حيث الحجم، وليس من الصعب تخيل ذلك، نظرًا لأن اللعبة تمتد عبر أكثر من 100 نظام نجمي وأكثر من 1000 كوكب مختلف لاستكشافه.

شاركنا Zur أيضًا بعض الأفكار الشيقة فيما يتعلق بقصة اللعبة، وبحسب تصريحاته، فإن Starfield هي لعبة عميقة وفلسفية ستستهلك الكثير من وجودك، وفي حين أنه لا يعتقد أن هذا سيجعلك شخصًا متغيرًا، إلا أنه يعتقد أن اللعب من خلال قصتها سيمنحك منظورًا أعمق لكيانك كله.

يقول الملحن إن الأفكار مثل امتلاك الشجاعة لطرح الأسئلة ومحاولة العثور على إجاباتها هي في صميم Starfield، ويدعي إنها أكثر من مجرد لعبة تصويب أو لعبة RPG أخرى.

وتابع Zur موضحًا أن قصة Starfield تتخذ خطوة شجاعة للغاية في عالم أكثر فلسفية، وأن اللعبة لا تتعلق فقط بمظهرها وطريقة اللعب، على الرغم من أن كلا الجانبين لا يُصدق، إلا أنها تركز على القصة وقدرتك على كتابة قصتك الخاصة في إطار سردها، ويتعلق الأمر أيضًا بقدرتك على طرح الأسئلة والبحث عن إجابات ذات صلة وربما تتمكن من الوصول إليها.

جدير بالذكر أن Starfield ستصدر في النصف الأول من العام القادم على PC و Xbox Series X|S.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *