التخطي إلى المحتوى

هل لم يعد يتذكر أي مباراة له خلال 11 عامًا مع الزعيم؟

رغم أنه قضى مع الهلال السعودي أكثر من 11 عامًا مقابل ستة أشهر فقط مع النصر إلا أن خالد عزيز؛ لاعب الزعيم والعالمي الأسبق، ينكر تاريخه مع الأزرق بالكامل.

ماذا حقق خالد عزيز في الملاعب؟

اللاعب المعتزل لعب للزعيم من 2000 وحتى 2011، قبل أن يرحل بعدما حاصرته الاتهامات بتلقي رشوة، للتهاون خلال إحدى مواجهات الكلاسيكو أمام الاتحاد.

Shahid 2022-23 Top Strip 1920*300Shahid

وانضم بعدها عزيز للشباب، والذي استمر معه أربعة أشهر فقط، وأعرب في وقت لاحق بعد اعتزاله عن ندمه على خوضه هذه التجربة.

فيما كانت تجربته الأخيرة في الملاعب مع النصر ولمدة ستة أشهر فقط، قبل أن يرحل بعدما دخل في مشكلات انضباطية بالنادي، ليعتزل اللعب نهائيًا عام 2015، وهو ليس مقيدًا في قائمة أي فريق.

ولم يحصد عزيز أي بطولة مع العالمي، فيما حقق لقب الدوري مع الشباب، ومع الهلال حصد أربعة ألقاب دوري محلي، وسبع بطولات كأس ولي العهد، وكأس الاتحاد السعودي مرتين، وكأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة.

ماذا قال خالد عزيز عن النصر؟

بسؤال الدولي السعودي الأسبق عن أكثر مباراة عالقة في ذهنه بعد سبع سنوات من اعتزاله، فاجأ عزيز الجميع بعدم اختياره أي مباراة خاضها خلال الـ11 عامًا، التي قضاها داخل جدران نادي الهلال.

وقال عزيز، خلال فيديو مع أحد مشاهير تطبيق “سناب شات” في المملكة: “المباراة الوحيدة العالقة في ذهني، يكفيني أنني لعب خمس تمريرات في اعتزال ماجد عبد الله، هذه المباراة بتاريخي كله”.

الفيديو قوبل بهجوم كبير من جمهور الهلال، الذي قلل من اللاعب الأسبق وتاريخه، وهو أمر يبدو طبيعيًا.

لكن ما كان بمثابة المفاجأة هو استياء بعض النصراويين من الفيديو، رافضين لنكران عزيز لفضل أكثر نادٍ قضى به سنواته بالملاعب، عليه.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

Shahid 2022-23 Top Strip 1920*300Shahid

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *