التخطي إلى المحتوى

لم نسمع أي معلومات رسمية بخصوص عملية تطوير Fable في الفترة الأخيرة، رغم ذلك، يعمل فريق Playground Games بكامل طاقته لإنهاء المشروع في أسرع وقت ممكن، رغم خبرتهم المحدودة في ألعاب هذا النوع مقارنة بألعاب السباقات.

تحدث مات بوتي، رئيس Xbox Game Studios، عن المخاوف بشأن الاستوديو الذي يتمتع بخبرة أساسية في تطوير ألعاب السباقات، وأقر بأن إعطاء Fable لفريق متخصص في ألعاب السباق يمكن اعتباره خيارًا غريبًا، لكنه طمأن اللاعبين أن الحرفة والتفاني الذي جلبته Playground Games إلى سلسلة Forza Horizon سيتم تطبيقه على Fable، وأضاف أن العاملين في الاستوديو يفهمون طبيعة العنوان جيدًا.

قال مات إن فرق Xbox Game Studios غالبًا ما تتردد في عرض ألعابها للجمهور قبل أن تكون جاهزة للعرض، وهذا هو الحال أيضًا مع Playground Games و Fable، ومع ذلك، قال إنه إذا كانت هناك لعبة واحدة تجعله يتمنى أن يتمكن من إظهار تقدمها للجماهير، فستكون Fable بلا شك، ففي كل مرة يشاهد مات اللعبة أثناء العمل، كان يفكر في عرضها على الجماهير، ولكن يصر Playground Games على الكشف عن لقطات اللعب عندما يكون العنوان جاهز تمامًا.

وفقًا للتقارير السابقة، يبدو أن Fable يتم تطويرها باستخدام محرك مخصص داخلي، بدلاً من استخدام مجموعة أدوات جاهزة تابعة لجهة خارجية، حيث تشير قائمة الوظائف التي تم نشرها في العام الماضي بواسطة Playground Games على موقعه الرسمي إلى “العمل باستخدام محرك مخصص”.

يذكر أن Fable قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox Series X / S و PC، ولا تمتلك موعد إصدار معلن أو نافذة إطلاق محددة.

ias
63fb92e02c.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *