التخطي إلى المحتوى


04:11 م


السبت 15 أكتوبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

دعا حسين محمد حجازي، رئيس مجموعة شركات حجازي للعمرة والفنادق السعودية، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، المواطنين المصريين الراغبين في العمرة، إلى مراعاة ما يلزم في اختيار برنامج العمرة والسفر إلى الأراضي المقدسة.

وقال حجازي، لمصراوي، إن العروض الخاصة والباقات والبرامج الاقتصادية المتنوعة والمقدمة للمصريين الراغبين في حجز العمرة، عبر منصة نسك السعودية، تبدأ من 830 ريالا (222 دولارا) بما يعادل 4400 جنيه مصري.

وأكد حجازي، أنها باقات اقتصادية للمعتمرين من الخارج تشمل: رسوم تأشيرة العمرة – قيمة التأمين الشامل و تكاليف الإقامة في مكة لمدة 5 ليال فقط البرنامج كما هو معلن منذ اللحظة الأولى من قبل وزير الحج والعمرة السعودي، ولا يشمل الطيران أو ما يلزم لقدوم المعتمر، كما أنه أفاد بأن البرامج تبدأ من 4400 جنيه حسب اختبار المعتمر للبرامج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وأشار إلى أن البرامج المعدة من قبل شركات السياحة شاملة السكن القريب من الحرمين ومستويات مختلفة للفنادق والتذاكر والباركود والتنقلات كاملة شاملة المزارات وخلافه، آملا من الجميع مراعاة ما يلزم حتى لا يستغل ذلك ضعفاء النفوس وللجميع التقدير والاحترام.

ووجه رئيس مجموعة شركات حجازي للعمرة والفنادق السعودية، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، الشكر لشركات السياحة المصرية لما ورد لهم من الكثير من الاستفسارات بشأن باقة العمرة على منصة نسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *