التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الأحد 2022/09/04 الساعة 12:52 م ..ظهور أول صور للهاتف ريدمي اى 1 – Redmi A1 مع مواصفاته الكاملةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تستعد العلامة التجارية ريدمي للإعلان قريبًا عن هاتف جديد يحمل اسم ريدمي اى 1 – Redmi A1 من هواتف الشركة من الفئة الاقتصادية وذلك يوم السادس من سبتمبر الجاري، وقد ظهرت اليوم أول صور حقيقية للهاتف مع كافة الماوصفات.

مواصفات ريدمي اى 1

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف Redmi A1 في السادس من سبتمبر، إلى جانب كلًا من ريدمي 11 برايم و 11 برايم 5G.

وتكشف الصور الحقيقية للهاتف أنه مزود بكاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا واحدة في الخلف 8 ميجابكسل، في تصميم يشبه التصميم الخلفي للهاتف شاومي مي 11، بينما ستكون الواجهة الخلفية بمظهر يشبه الجلد كما أكدت الشركة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش مع أبعاد تبلغ 164.9 × 76.7 × 9.09 ملم، ويزن حوالي 192 جرامًا، ودقة +HD بجودة عرض 1600 × 720 بكسل والشاشة من نوع LCD كما ذكرت تسريبات سابقة.

الهاتف على الأرجح سيعمل بمعالج ميدياتك هيليو A22 مقترن بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت من نوع LPPDR4x وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت وسيعمل بنظام Android 12 Go.

سيحتوي الهاتف على بطارية 5000 ميلي أمبير، بقدرة شحن 10 واط، وسيدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال وذاكرة تخزين خارجية، وسعره لن يزيد عن 125 دولار أمريكي.

ما رأيكم في الهاتف ؟

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

للهاتف ريدمي redmi مواصفاته الكاملة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *