التخطي إلى المحتوى

يُعتقد أن الضوء الذي تم تسليطه عبر سماء Granite State ليلة السبت هو SpaceX Falcon 9 Starlink. جذب هذا الضوء انتباه Granite Staters وملأ الإنترنت بأشخاص يخمنون ما هو عليه. قال أفيون إرزيك من بليموث: “الإثارة الخالصة لنكون صادقين. مهتمون حقًا برؤية الأشياء. نرى دائمًا أشياء غريبة في السماء ، عادة ما تكون طائرات بدون طيار مضاءة وتختفي. لكنني لم أر شيئًا كهذا من قبل”. تم إطلاق SpaceX Falcon 9 Starlink من محطة كيب كانافيرال للقوة الفضائية في فلوريدا بعد الساعة 7:30 مساءً بقليل من يوم السبت ، وفقًا لإدارة الطيران الفيدرالية. Haha “، قال كيم توينيل من لينكولن. ما رآه الناس جعلهم أكثر حماسًا لاستكشاف أعماق الفضاء وإمكانياته. قال توينيل: “كوني من كبار المعجبين بستار تريك منذ ذلك اليوم ، لدي رؤية جين رودنبيري بأن الفضاء جيد وأن استكشاف الفضاء جيد ، وآمل أن يكون الفضائيون أصدقاؤنا”. راقب للحصول على معلومات حول إصدار SpaceX مساء السبت.

يُعتقد أن الضوء الذي تم تسليطه عبر سماء Granite State ليلة السبت هو SpaceX Falcon 9 Starlink.

جذب الضوء انتباه Granite Staters وملأ الإنترنت بأشخاص يخمنون ما هو عليه.

قال أفيون إرجيغ من بليموث: “الإثارة الخالصة بصراحة. ولدينا دافع كبير لرؤية الأشياء. نرى دائمًا أشياء غريبة في السماء ، عادة ما تكون طائرات بدون طيار مضاءة وتختفي. لكنني لم أر شيئًا كهذا من قبل”.

وفقًا لإدارة الطيران الفيدرالية ، تم إطلاق SpaceX Falcon 9 Starlink من محطة Cape Canaveral Space Force في فلوريدا بعد الساعة 7:30 مساءً مباشرةً يوم السبت.

قال كيم توينيل من لينكولن: “كانت جميلة. لم أكن أعتقد أنها كانت مذنبًا ، كانت قريبة جدًا. إذا كانت كذلك ، فسنكون جميعًا في مأزق هاهاها”.

ما رآه الناس جعلهم أكثر حماسًا لاستكشاف أعماق الفضاء وإمكانياته.

قال توينيل: “كوني من كبار المعجبين بستار تريك منذ ذلك اليوم ، لدي رؤية جين رودنبيري بأن الفضاء جيد وأن استكشاف الفضاء جيد ، وآمل أن يكون الفضائيون أصدقاؤنا”.

راقب للحصول على معلومات حول إصدار SpaceX مساء السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *