التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الثلاثاء 2022/09/13 الساعة 07:16 م ..شاومي سي في 2 xiaomi Civi الكشف عن تفاصيل جديدة عن الهاتفعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

من المتوقع أن تكشف شركة شاومي بحلول نهاية الشهر الجاري (سبتمبر) عن الهاتف الأنيق شاومي سي في 2 Xiaomi CiVi فهيا نتعرف على أحدث التفاصيل حول الهاتف.

مواصفات شاومي سي في 2

وكشفت أحدث التسريبات هن الهاتف أنه سيعمل بمعالج سناب دراجون الجديد Snapdragon 7 Gen 1 ويقال إن الهاتف يحمل الاسم الرمزي Ziyi، ومن المتوقع أن يعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13.

وتشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف سيأتي بمستشعر بصمة أسفل الشاشة، وشاشة من نوع أموليد، مع دقة +FHD مقاس 6.55 إنش، ودعم معدل تحديث 120 هيرتز.

كما من المتوقع أن تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision High Dynamic Range كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

وبحسب ما ورد فإن هيكل الهاتف سيكون أنحف وأصغر من الأجيال السابقة لهذه السلسلة CiVi و CiVi 1S اللذان تم الاعلان عنها في وقت سابق.

كما ظهر الهاتف شاومي سي في 2 في منصة شهادات 3C مما يشير إلى إعلان وشيك عن الهاتف، كما سيتضمن الهاتف الاعتماد على تقنية دولبي فيجن، ولا توجد حاليًا أي معلومات عن البطارية أو مواصفات الكاميرا.

ما رأيكم في هواتف شاومي الأنيقة ؟195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

شاومي xiaomi الكشف تفاصيل جديدة الهاتف

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *