التخطي إلى المحتوى

لينوفو

أعلنت لينوفو هذا الأسبوع عن أحدث إضافة إلى خطها التكنولوجي القابل للارتداء ، Lenovo Glass T1. تعرض هذه الشاشة الخاصة شاشتين صغيرتين بدقة 1080 بكسل أمامك مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الشاشات الشخصية على مكبرات صوت عالية الدقة حتى تتمكن من التخلص من سماعات الأذن.

هذه النظارات مثالية لأولئك الذين ليس لديهم مساحة لشاشة تلفزيون كبيرة ، والذين يرغبون في مشاهدة أفلامهم أو برامجهم المفضلة أثناء التنقل ، أو الذين يرغبون في تحويل غرفتهم إلى منطقة عرض خاصة. سوف يستفيد Lenovo Glass T1 أيضًا من محترفي السفر الذين يقومون بالكثير من عملهم على هواتفهم. لأنه مع هذه النظارات يمكنك رؤية الصورة كاملة حرفيًا. كما أنه يفيد اللاعبين الذين يرغبون في الاستمرار في العمل بعيدًا عن شاشة الكمبيوتر (بافتراض عدم وجود الكثير من التأخير).

تشمل أنظمة التشغيل المتوافقة iOS و Android و Windows. يتصل بأجهزة Android و Windows عبر USB-C ، ولكنه يتطلب محول HDMI إلى Lightning للعمل مع iOS.

يرجى ملاحظة أن هذه النظارات لا تحتوي على إمكانيات الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز. لأسباب تتعلق بالسلامة ، لا يُقصد استخدامها أثناء التجول أو أثناء الأنشطة الأخرى التي تتطلب انتباهك.

سيتوفر Lenovo Glass T1 في الصين بحلول نهاية عام 2022 وسيصل إلى السوق العالمية في عام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *