التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الخميس 2022/09/08 الساعة 11:56 م ..سعر ومواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo رسميًاعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أعلنت شركة موتورولا اليوم عن هاتفها الجديد موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo رسميًا إلى جانب سلسلة هواتف موتورولا Edge 30 الجديدة التى تضم : Motorola Edge 30 Fusion و Motorola Edge 30 Ultra.

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو

يتميز الهاتف بالوزن الخفيف مصنوعًا من البلاستيك. على الرغم من ذلك، فإن Motorola Edge 30 Neo يتميز بالصلابة وواجهته الخلفية تحتوي على طبقة بلورية لطيفة تحمي من الصدمات والخدوش. الظهر يتناقص أيضًا إلى الجانبين مما يساعد في الشعور بالراحة.

موتورولا ايدج 30 نيو

يعتبر Motorola Edge 30 Neo هو أول هاتف يستفيد من الشراكة التي تمت حديثًا بين Motorola و Pantone ، يأتي الهاتف بأربعة خيارات ألوان : Aqua Foam و Ice Palace و Black Onyx و Veri Peri.

موتورولا ايدج 30 نيو

يحتوي Motorola Edge 30 Neo على شاشة P-OLED مقاس 6.28 انش توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يحتوي الجانب الأيمن على مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت بينما لا يحتوي الجانب الأيسر على أزرار أو مفاتيح. يوجد في الأسفل مكبر صوت واحد بجوار منفذ USB-C وفتحة SIM.

موتورولا ايدج 30 نيو

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 من شركة كوالكوم مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت على التوالي.

:

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo تظهر على منصة Geekbench

يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة أحداهما رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل بينما واجهته الأمامية تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، تحتوي أيضًا على حلقة LED حول جزيرة الكاميرا والتي تنبهك بشأن الإشعارات الواردة.

موتورولا ايدج 30 نيو

واجهة البرنامج هي MyUX عبر Android 12 والتي تشبه أي هاتف Motorola آخر من العام الماضي. يحمل الهاتف بطارية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 68 واط وستحصل أيضًا على شحن لاسلكي.

ما رأيك بهواتف شركة موتورولا .. أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ومواصفات موتورولا motorola

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *