التخطي إلى المحتوى

علوم وتكنولوجيا في الثلاثاء 2022/09/06 الساعة 03:13 م ..ريلمي تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 – Realme C33علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أعلنت شركة ريلمي اليوم رسميًا عن هاتفها الجديد ريلمي سي 33 (Realme C33) الذي يأتي خليفةً لهاتف Realme C31 ولكن مع العديد من التحسينات على التصميم.

يحتوي الهاتف على جهة خلفية لامعة، ونوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة لصور السيلفي، وكاميرا خلفية مزدوجة تتواجد في حلقتين منفصلتين، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان.

إليكم نظرة على جميع مواصفات هاتف ريلمي سي 33 وأبرز المزايا التي أعلنت عنها الشركة إلى جانب تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات ريلمي سي 33سعر ريلمي سي 33

مواصفات ريلمي سي 33

المحتوى1 مواصفات ريلمي سي 331.1 سعر ريلمي سي 33

يأتي هاتف Realme C33 بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش بدقة +HD مع نوتش على شكل قطرة الماء، ونسبة 88.7% من الشاشة إلى الجسم ، وسطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع.

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T612 مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mai-G57 للرسومات. يأتي في طرازين هما 3 جيجابايت (رام) مع 32 جيجابايت للتخزين و 4 جيجابايت (رام) مع 64 جيجابايت للتخزين، والتخزين الداخلي قابل للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

يتمي هاتف Realme C33 بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فلاش LED وكاميرا ثانوية بدقة 0.3 ميجابكسل. تدعم الكاميرات الخلفية ميزات مثل خوارزمية CHDR، ووضع HDR ، والمنظر البانورامي، والوضع الرأسي ، والفاصل الزمني، والوضع الليلي الفائق. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

: سعر ومواصفات ريلمي 9 اي – Realme 9i 5G مع صور مسرّبة بدقة عالية قبل الإطلاق الرسمي

يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمة جانبي للأمان، وتقنية Dirac 3.0، ومقبس صوت 3.5 ملم. تشمل ميزات الاتصال في هاتف Realme C33 على شبكة 4G وواي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق و بلوتوث (Bluetooth) وتحديد المواقع (GPS) ومنفذ USB من النوع C للشحن ومزامنة البيانات.

يحوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مع دعم الشحن بقوة 10 واط. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 وإصدار واجهة Realme UI S.

سعر ريلمي سي 33

يأتي الهاتف بخيارات ألوان تشمل على الأزرق والذهبي و الأسود. سيكون الهاتف معروضًا للبيع اعتبارًا من 12 سبتمبر عبر مواقع الويب Realme و Flipkart. يتوفر بالأسعار التالية:

3 جيجابايت رام+ 32 جيجابايت للتخزين بسعر 112 دولار.

4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت للتخزين بسعر 125 دولار.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ريلمي تعلن عن أحدث هواتف سلسلة Q3 بتقنية الـ 5G

“ريلمي،” تستعد لإزاحة الستار عن هواتفها الأقوى “Narzo 30 Pro

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ريلمي هاتفها الجديد ريلمي realme

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *