التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجميع حدث Call of Duty Next في 15 سبتمبر لمعرفة تفاصيل المشاريع الجديدة لسلسلة ألعاب التصويب الأشهر في الصناعة، حيث ينتظر استعراض طور اللعب الجماعي في Modern Warfare 2 والإعلان عن لعبة Warzone 2، ناهيك عن استعراض النسخة المحمولة للعبة الباتل رويال المخصصة للهواتف الذكية.

يترقب محبي السلسلة أخبار Call of Duty: Warzone 2.0، والتي ستستكمل مشوار الجزء الأول وتقدم ميزات أفضل، ولكن بحسب أحدث التقارير، يبدو أن هناك خطة لدى Activision لاستمرار دعم الجزء الأول بعد إطلاق اللعبة الجديدة، وذلك للمحافظة على القاعدة الجماهيرية الضخمة على ما يبدو.

جاءت تلك المعلومات على لسان المسرب الشهير توم هندرسون، والذي أكد أن لعبة Warzone 2.0 ستعمل جنبًا إلى جنب مع الجزء الأول وسيكملان بعضهما البعض، كذلك يزعم أن دعم الجزء الأول سيستمر دون توقف، مع تحديثات دورية ومحتويات إضافية جديدة.

يقول المسرب أن اللعبة الأولى سيتم تغيير اسمها إلى Call of Duty: Warzone Caldera في 28 نوفمبر، ومن المفترض أن هذا هو الوقت الذي سيتم فيه إطلاق Warzone 2.0، حيث قالت Activision سابقًا أن تكملة لعبة الباتل رويال ستنطلق في عام 2022، في حين زعمت التسريبات أنها ستصدر في 16 نوفمبر.

ias
83e8efb66f.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *