التخطي إلى المحتوى

تقييم:
8/10
؟

  • 1- مطلقة قمامة ساخنة
  • 2 – قمامة فاترة قليلاً
  • 3 – تصميم معيب جدا
  • 4 – بعض الإيجابيات ، العديد من السلبيات
  • 5 – العيوب المقبولة
  • 6 – يكفي للشراء للبيع
  • 7 – رائع ، لكن ليس الأفضل في فئته
  • 8 – رائع ، مع بعض الهوامش
  • 9- اصمت وخذ المال
  • 10 النيرفانا التصميم المطلق

سعر: 219.99 دولارًا أمريكيًا

سارة تشاني / مراجعة المهوس

يمكنك الحصول على أحدث هاتف ذكي REVVL 6 Pro من T-Mobile بسعر يصل إلى 220 دولارًا. مع هذا السعر المعقول المثير للدهشة ، قد تعتقد أن هذا الهاتف مكلف للغاية لدرجة يصعب تصديقها ، لكنه في الواقع خيار رائع جدًا.

يبلغ سعر REVVL 6 Pro 5G 20 دولارًا فقط عن سابقه ، REVVL V + 5G. هناك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) إضافية تبلغ 2 جيجا بايت ، وإعداد كاميرا أكثر إثارة للإعجاب ، ومساحة تخزين داخلية إضافية تبلغ 64 جيجا بايت ، وشحن لاسلكي. هل يمكنني الحصول على كل هذا وأكثر مقابل 20 دولارًا إضافيًا؟ نعم من فضلك!

قد تكون مواصفات T-Mobile’s REVVL 6 Pro ضعيفة مقارنة بأحدث الهواتف الرائدة من Apple أو Google أو Samsung ، لكن ضع في اعتبارك أن هذه الهواتف الذكية تكلف ثلاثة إلى خمسة أضعاف. من فضلك.قيمة المواصفات التي تحصل عليها للسعر هنا تفوق ما مدى جودة المواصفات بشكل عام.

هذا ما نحبه

  • صديقة للميزانية
  • عمر بطارية مذهل (وشحن لاسلكي!)
  • سريع 5G
  • مواصفات عالية للسعر

وما لا نفعله

  • يبدو الهيكل البلاستيكي رخيصًا بعض الشيء
  • جودة صوت رديئة

راجع المراجعين الخبراء في Geek يستخدمون في الواقع كل منتج يراجعونه. ضع كل أجهزتك خلال ساعات من الاختبار الواقعي وقم بتشغيل المعايير في المختبر. نحن لا نقبل المدفوعات للتوصية أو مراجعة المنتجات. كما أننا لا نجمع آراء الآخرين. اقرأ المزيد >>

مراجعة المواصفات

  • شاشة: 6.82 بوصة HD + V نوتش ، 1640 × 720 بكسل ، معدل تحديث 60 هرتز ، زجاج 2.5D
  • المعالج: ميديا ​​تيك البعد 700
  • نظام التشغيل: أندرويد 12
  • خروف: 6 جيجابايت
  • تخزين: 128 جيجا بايت (يمكن إضافة microSD حتى 2 تيرا بايت)
  • الكاميرا الخلفية: 50 ميجابكسل أساسية ، 5 ميجابكسل فائقة الاتساع ، 2 ميجابكسل عمق ، 2 ميجابكسل ماكرو
  • كاميرا سيلفي: 16 ميجا بيكسل
  • البطارية: 5000 مللي أمبير مع الشحن اللاسلكي
  • الشحن: USB-C ، 15 واط
  • سلامة: فتح الوجه ، مستشعر بصمة الإصبع الجانبي
  • مقبس سماعة الرأس: نعم!
  • التوصيل: Wi-Fi 802.11a / b / g / n / ac ، Bluetooth 5.1 ، NFC
  • بحجم: 173.92 × 77.8 × 8.99 ملم ، 7.54 أونصة

جودة التصميم والبناء: بلاستيك شامل

عندما قمت بفك صندوق REVVL 6 Pro لأول مرة ، عرفت على الفور أنه هاتف T-Mobile لأن كل شيء كان ورديًا: الدليل ، والغلاف المجعد ، وغطاء الشاشة المقشر. أتمنى أن يكون سلك الشحن ورديًا أيضًا! لكن ، للأسف ، انتهى الموضوع هناك. ما لا تراه على العبوة هو لبنة الشحن. أصبح هذا حدثًا يوميًا لمزودي الهواتف الذكية الرئيسيين ، ولا يُعد T-Mobile استثناءً.

سارة تشاني / مراجعة المهوس

كان انطباعي الأول عن REVVL 6 Pro ، “هذا يبدو وكأنه هاتف 200 دولار.” يحتوي هاتفي الحالي على ظهر زجاجي مثل العديد من الهواتف الذكية الأخرى في السوق ، لكن أحدث هاتف من T-Mobile به ظهر بلاستيكي غير لامع.زيادة. الجوانب أيضًا من البلاستيك ، ولكنها ليست ملحوظة جدًا. إن ظهر الهاتف البلاستيكي متين للغاية في الواقع ، حتى أكثر من ظهوره الزجاجي ، والذي يتحطم غالبًا عند سقوطه بدون غطاء ، لكنه ليس التصميم الأكثر جاذبية.

بعد قولي هذا ، إذا كنت مثلي ، فإن هاتفك دائمًا به حافظة.إذا كان هناك أي فرصة لهاتفي للبقاء على قيد الحياة دون أن يصاب بأذى ، فأنا بحاجة إلى حافظة صلبة قوية ، تجعل المناقشة بين الزجاج والبلاستيك بالكامل بلا فائدة. هناك بعض الاختلافات الطفيفة الأخرى ، مثل تشتيت الزجاج للحرارة بشكل أفضل ، ولكن في الغالب يتعلق الأمر بتفضيل شخصي.

هاتف ذكي tmobile revvl 6 pro على طاولة خشبية.يظهر الجزء الخلفي من الهاتف الذكي
سارة تشاني / مراجعة المهوس

بعد إلقاء نظرة سريعة على REVVL 6 Pro ، فوجئت بإيجاد مقبس سماعة رأس. أصبحت مقابس الصوت على الهواتف الذكية نادرة بشكل متزايد حيث يستخدم المزيد من الأشخاص تقنية Bluetooth لتوصيل هواتفهم الذكية بمكبرات الصوت. بعد ذلك ، يوجد على الجانب الأيمن من الهاتف عناصر تحكم في مستوى الصوت لأعلى ولأسفل وزر طاقة يعمل كمستشعر لبصمة الإصبع.

العرض والأداء: تحصل على ما تدفع مقابله

أستخدم حاليًا Samsung Galaxy S21 Ultra كهاتفي اليومي. هذا ليس أحدث هاتف ذكي Galaxy S ، لكنه لا يزال أقوى بكثير من REVVL 6 Pro من T-Mobile.

أولاً ، نحن مدللون للاختيار مع شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 بوصة من S21 Ultra ، مقترنة بمعدل تحديث متكيف 120 هرتز ودقة 1440 × 3200 بكسل. أدرك أن هذا كان (ولا يزال) هاتفًا ذكيًا باهظ الثمن ، لكن من الصعب عدم مقارنة الهاتف الذي أستخدمه يوميًا بالهاتف الذي أراجعه.

يحتوي REVVL 6 Pro من T-Mobile على شاشة بحجم 6.82 بوصة مماثلة ، ولكنه يختلف عن معدل التحديث الأقل 60 هرتز في S21 Ultra ودقة 1640 × 720. لأكون صادقًا ، أزعجني الدقة المنخفضة ، لكن معدل التحديث الأبطأ لم يزعجني.

صورة مقربة لشاشة هاتف ذكي tmobile revvl 6 pro على سجل خشبي
سارة تشاني / مراجعة المهوس

بالتمرير خلال المقالة على REVVL 6 Pro ، بدا معدل التحديث 60 هرتز جيدًا. ثم فتحت نفس المقالة على S21 Ultra ، وشهدت معدل التحديث التكيفي 120 هرتز ، وعدت إلى 60 هرتز على REVVL ووجدتها خشنة وخشنة بعض الشيء. مع العلم أن 60 هرتز لا يزال هو المعيار للعديد من الأجهزة ، أود أن أقول إن 60 هرتز جيدة بما يكفي حتى تواجه 120 هرتز.

نفس التعليقات أعلاه حول معدل التحديث أثناء التمرير في المقالة تنطبق أيضًا على ممارسة ألعاب الهاتف.إذا كنت تلعب لعبة محمولة بسيطة ولا تحتاج إلى التنقل على الشاشة كثيرًا تأثير جينشين ايضا نداء الواجب: المحمول، المظهر والمظهر 60 هرتز على ما يرام.

لاختبار سطوع الشاشة ودقتها ، شاهدت بعض الأفلام الوثائقية عن طبيعة Netflix المنشورة على YouTube. عرض كل من Samsung S21 Ultra و REVVL 6 Pro من T-Mobile الألوان بشكل جيد ، لكن دقة 720 بكسل كانت صعبة المشاهدة. إذا كنت لا تهتم بالشكل الذي تبدو عليه مقاطع فيديو Netflix أو YouTube الخاصة بك ، فإن الدقة المنخفضة التي تبلغ 720 بكسل لا بأس بها. ولكن إذا كنت تشاهد الكثير من الوسائط على هاتفك وتريد أن تبدو جيدة ، فستحتاج إلى عرض أفضل.

أخيرًا ، لنتحدث عن تعدد المهام. نستخدم هواتفنا الذكية للعديد من الأشياء على مدار اليوم ، لذا يجب أن يكونوا قادرين على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد. تحتاج إلى التحقق من بريدك الإلكتروني ، أو الرد على بعض الرسائل النصية ، أو متابعة أحدث برنامج تلفزيوني ، أو لعب إحدى ألعاب الهاتف المحمول أثناء الانتظار في DMV.

ينسى الكثير من الأشخاص ، بمن فيهم أنا ، إغلاق التطبيقات عند انتهائهم من استخدامها. هذا يعني أن الهاتف لا يزال يحاول التوفيق بين كل ما هو مفتوح ، ولكن مع الحد الأدنى من الخلفية والتركيز الأقصى على ما هو مفتوح حاليًا. مع 6 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ، لا تتوقع أن تكون قادرًا على الاحتفاظ بألعاب الهاتف أو التطبيقات الأخرى التي تتطلب طلبًا مفتوحًا دون ملاحظة أخرى تحميل التطبيقات أبطأ.

عمر البرنامج والبطارية: بعض من أفضل الميزات

لا يوجد الكثير ليقال عن برنامج REVVL 6 Pro. إنه يعمل بنظام Android 12 ، وهذا ليس مفاجئًا لأن Android 13 جديد جدًا ويضفي لمسة T-Mobile الوردية الخاصة به على المظهر. عند تصفح الإعدادات أو استخدام قائمة الوصول السريع ، سترى خلفية وردية فاتحة تظهر عادةً باللون الأبيض على هواتف Android الأخرى. لم تقدم T-Mobile أي وعود محددة بشأن التحديث ، لذلك لا تتوقع وصول Android 13 إلى جهازك.

نظرًا لأن Android تم تطويره بواسطة Google ، فمن المنطقي أن يأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا مع معظم تطبيقات Google. يتضمن ذلك متصفح Google Chrome و YouTube و Gmail والصفحة الرئيسية والعديد من الميزات الأخرى. ثم يمكنك أيضًا مشاهدة ثلاثة تطبيقات أخرى مثبتة مسبقًا: Amazon Shopping و Facebook و McAfee Security. لحسن الحظ ، لديك خيار إلغاء تثبيت كل هذه إذا كنت لا تستخدمها بانتظام.

عمر البطارية على هذا الطفل جنوني على الرغم من تراكم أدوات الانتفاخ غير الضرورية. إذا كنت لا تلعب ألعابًا محمولة أو تقوم ببث الوسائط طوال اليوم ، فستستغرق عملية الشحن الكاملة حوالي 2-3 أيام. عندما تحتاج إلى شحن ، يمكنك الشحن لاسلكيًا. لا توجد العديد من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة بشحن لاسلكي ، لكن هذا ممكن.

يتم تشغيل الهاتف tmobile revvl 6 pro ويظهر شعار android
سارة تشاني / مراجعة المهوس

الكاميرا والصوت: أشياء صغيرة مهمة

تلتقط REVVL 6 Pro من T-Mobile صورًا لائقة بشكل مدهش. لا تنتج الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل أروع صور سيلفي ستلتقطها على الإطلاق ، لكنها حادة ومشرقة بما يكفي للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعجاب بنفسك. بعد ذلك ، يكون الإعداد الموجود في الخلف عبارة عن نظام رباعي الكاميرا مزود بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وثلاث عدسات إضافية بما في ذلك زاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وعمق 2 ميجابكسل وماكرو 2 ميجابكسل.

إذا كنت ترغب في التقاط صور لحياتك الشخصية واستعادة ذكرياتك بالصور ومقاطع الفيديو ، فإن REVVL 6 Pro يناسبك. ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور رائعة تُظهر مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي للهواة ، فلن يمنحك إعداد الكاميرا هذه النتيجة. لشراء الأشياء ، عليك دفع المزيد من المال.

يمتلك معظم الأشخاص هذه الأيام نوعًا من مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث لتدفق الموسيقى. هذا أمر رائع لأن معظم مكبرات الصوت في الهواتف الذكية سيئة السمعة. لسوء الحظ ، كان صوت REVVL 6 Pro أقل قليلاً من المستوى. تحتوي بعض الهواتف الذكية على اثنين أو أكثر من مكبرات الصوت لنشر الصوت للحصول على تجربة أكثر توازناً ، ولكن أحدث هاتف رائد في T-Mobile يحتوي على مكبر صوت واحد فقط.

بدت الأغاني التي اختبرتها ذات بعد واحد ، وتعرض بقوة النطاق المتوسط ​​فقط ، بينما تتجاهل فعليًا الترددات المنخفضة والعالية. بشكل عام ، بدت الموسيقى مكتومة للغاية ، وتفاقمت هذه المشكلة مع ارتفاع الصوت.

الخلاصة: إذا كانت الميزانية هي أولويتك الأولى ، فستحبها.

REVVL 6 Pro من T-Mobile هو هاتف ذكي ميسور التكلفة يوفر للناس العديد من الكماليات التي نتوقعها ، لكنه يهمل بعض الأشياء الأساسية.إذا كنت بحاجة فقط إلى هاتفك للقيام ببعض المهام الجادة وترغب في توفير المال لغيرها الأشياء ، REVVL 6 Pro هو لك. ولكن قبل أن تشتري ، تأكد من عدم وجود أي مطالب محددة ، مثل هاتف يمكنه تشغيل ألعاب محمولة تتطلب بصريًا أو تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء إكمال الأعمال المنزلية. من فضلك.

لا يوجد شيء مذهل في هذا الهاتف الذكي ، ولكن سعره الميسور الذي يبلغ 220 دولارًا يجعله صفقة رابحة في السوق الحالية ، خاصةً بجانب الهواتف الذكية الأخرى التي يزيد سعرها باستمرار عن 1000 دولار.لقد أصبح منافسًا.

تقييم: 8/10

سعر: 219.99 دولارًا أمريكيًا

هذا ما نحبه

  • صديقة للميزانية
  • عمر بطارية مذهل (وشحن لاسلكي!)
  • سريع 5G
  • مواصفات عالية للسعر

وما لا نفعله

  • يبدو الهيكل البلاستيكي رخيصًا بعض الشيء
  • جودة صوت رديئة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *