التخطي إلى المحتوى

علوم وتكنولوجيا في الخميس 2022/09/08 الساعة 08:04 ص ..جوجل تكشف عن مؤتمرها MadeByGoogle .. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

ويُظهر الإعلان التشويقي ما تم رؤيته بالفعل من الأجهزة الثلاثة، وعرضت جوجل بالفعل Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch ، كاشفة عن مظهر هذه الأجهزة الثلاثة، وعلاوة على ذلك ، بدأ هؤلاء الثلاثة يظهرون بالفعل في أيدي الناس، لذلك ، ليس هناك الكثير مما لا نعرفه عن هؤلاء الثلاثة.

هواتف Pixel الجديدة والساعة جاهزة للإطلاق

وسيأتي Pixel 7 بألوان Obsidian و Lemongrass و Snow ، بينما سيظهر Pixel 7 Pro لأول مرة بألوان Obsidian و Hazel و Snow.

وكشفت Google أيضًا عن اسم شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي ستطلق عليها Tensor G2، وفي الوقت نفسه ، يقال إن Pixel Watch ، وهي أول ساعة ذكية من Google ، توفر ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية في Fitbit. تنتشر الشائعات بأن الساعة الذكية ستحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ، SpO2 ، ومراقبة ECG. قد يستمر ليوم واحد فقط بشحنه الكامل ، حسب الشائعات.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مؤتمرها madebygoogle إطلاق هواتف pixel الجديدة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *