التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية خاصة لمباراة التونسية أنس جابر اليوم ضد إيجا شفيونتيك في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة US open. المقرر لها مساء السبت الموافق 10-9-2022.

تفوقت اللاعبة البولندية في المجموعة الأولى بنتيجة 6 أشواط مقابل شوطين للتونسية، واستغرقت المجموعة 31 دقيقة فقط، وبدا التوتر خلالها على أنس جابر رغم البداية المميزة لها حيث كانت تشير النتيجة لـ 3 أشواط مقابل شوطين لصالح إيجا.

وواصلت إيجا شفيونتيك التأكيد على استعدادها للمواجهة بشكل أفضل من أنس جابر، بتقدمها في نتيجة المجموعة الثانية بـ 3 أشواط مقابل شوط واحد لأنس التي قاومت كثيرًا، فقد استغرقت الاربع أشواط التي لعبت في المجموعة 30 دقيقة – نفس مدة المجموعة الاولى كاملة -.

وتمكنت أنس جابر – وسط تعاطف كبير من الجمهور – من التعادل في نتيجة الاشواط 4-4 خلال المجموعة الثانية، لتشعل المواجهة أمام خصمتها البولندية.

بدأت مقابلة النجمة التونسية أنس جابر – المصنفة الخامسة عالميًا – أمام النجمة البولندية إيجا شفيونتيك – المصنفة الأولى عالميًا – عند الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش. 22:00 مصر، 23:00 السعودية.

واستضاف ملعب آرثر أشي في مدينة نيويورك نهائي الحلم بالنسبة للاعبة العربية التونسية الطامحة لتعويض خسارتها لنهائي بطولة ويمبلدون 2022 في شهر يوليو الماضي أمام الكازاخستانية «ريباكينا».

بلغت أنس جابر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بعد تجاوزها لعقبة الفرنسية كارولين جارسيا في الدور نصف النهائي بنتيجة مجموعتين دون رد، في اللقاء الذي استمر لمدة ساعة وسبع دقائق في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الخميس الموافق 8 سبتمبر.

أما المصنفة الأولى على العالم «شفيونتيك» فقد هزمت المصنفة السادسة البيلاروسية «آرينا سابلينكا» بمجموعتين مقابل مجموعة، واستمر اللقاء لساعتين و13 دقيقة في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس الجمعة التاسع من سبتمبر.

وسبق لأنس جابر مواجهة شفيونتيك في 4 مباريات سابقة، الأولى بنهاية شهر يوليو 2019، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة واشنطن، وفازت النجمة البولندية 2-1، وفي اللقاء الثاني بينهما انتقمت أنس جابر وفازت 2-1 يوم 5 يوليو 2021 في دور الـ 16 من بطولة ويمبلدون.

وفي بطولة سنسيناتي للماسترز في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر اغسطس 2021، واصلت أنس جابر تفوقها على شفيونتيك بهزيمتها 2-0 ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

ونجحت شفيونتيك في رد اعتبارها من أنس جابر والتعادل معها في عدد مرات الفوز، حينما هزمتها في نهائي بطولة روما 2022 بمجموعتين دون مقابل.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة انس جابر وايجا شفيونتيك في نهائي us open 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *