التخطي إلى المحتوى

قام فريق الشبكات في Microsoft بتغيير الطريقة التي يعتمد بها بطاقات واجهة الشبكة (NIC) للاستخدام مع Windows Server.

كما أوضح عضو الفريق دان كومو ، بدءًا من Windows Server 2008 ، “تؤهل Microsoft بطاقات NIC استنادًا إلى سرعة ارتباط المحول. تم فرض متطلبات (اختبار Microsoft) (حسب تصميم الشركة المصنعة).”

هذا النهج يعني أن بعض بائعي NIC اختبروا السرعة بدلاً من الأداء الفعلي. ولكن اليوم ، يُطلب من الخوادم القيام بجميع أنواع أعمال الإدخال / الإخراج المكثفة ، بما في ذلك تشغيل منتج التخزين المحدد بالبرمجيات الخاص بـ Microsoft Storage Spaces Direct ، والذي يستخدم بشكل متزايد في البنية التحتية شديدة التقارب.

تجادل Microsoft بأن السرعة الفعلية ليست مؤشرًا على كيفية أداء NIC في خادم يُطلب منه أساسًا العمل كمصفوفة تخزين مشتركة. لذلك مع شهادة Microsoft القديمة ، لم يكن العملاء على دراية بالسيناريوهات التي قد تكافح فيها NIC للتعامل معها.

بعد ظهور Windows Server 2022 لأول مرة ، أدركت Microsoft أن نهجها في افتراض أن بطاقات NIC الأسرع كانت أفضل بطاقات NIC غير كافية.

قال كومو إن نظام التشغيل “زاد من عدد حالات الدعم مما أدى إلى إحباط مطالبات الدعم” غير المدعومة “على الرغم من أن الجهاز معتمد”.

استجابة Microsoft هي نظام شهادة NIC الذي يقيم الأداء بناءً على ما إذا كان يمكن للجهاز العمل في ثلاثة أدوار.

  • احسب حركة المرور. حركة المرور الصادرة من أو الموجهة إلى جهاز افتراضي (VM).
  • حركة التخزين: حركة المرور باستخدام Server Message Block (SMB) ، مثل مساحات التخزين المباشرة والترحيل المباشر المستند إلى SMB.
  • حركة الإدارة: حركة المرور من وإلى خارج المجموعة المحلية. على سبيل المثال ، حركة المرور الخاصة بنسخ التخزين المتماثلة وحركة المرور التي يستخدمها المسؤولون لإدارة المجموعات مثل سطح المكتب البعيد ومركز إدارة Windows و Active Directory.

لا يتطابق نظام الشهادات الجديد مع بطاقات NIC مع منتجات Microsoft أو تطبيقاتها.

كتب كومو: “هذا التغيير هو نهاية للصياغة الخطيرة” آسف ، التكوين الخاص بك غير مدعوم “. “نسمع تعليقات حول مدى الإحباط الذي تشعر به عند مجرد الاتصال بالدعم لجهاز معتمد واكتشاف أن المحول غير مدعوم بالطريقة التي يستخدم بها.”

ليست كل بطاقات NIC معتمدة لشغل أحد أدوار Microsoft. قال كومو إنه في هذه الحالة ، قد يكون من الجيد دعم التطبيقات ذات ملفات تعريف حركة المرور المختلفة. ®

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *