التخطي إلى المحتوى

على ما يبدو أن التسريبات الخاصة بالعناوين المرتقبة لن تتوقف في أي وقت قريب، فبعد تسريب أكثر من ساعة كاملة من نسخة أولية للعبة GTA 6 في الفترة الماضية، حصلنا اليوم على تسريبات أخرى خاصة بأحد أكثر العناوين ترقبًا في الفترة القادمة، لعبة Diablo 4 من Blizzard.

تم تسريب مقطعين يمتدان لأكثر من 40 دقيقة من داخل لعبة Diablo 4، وظهرت العروض لأول مرة على منتديات Reddit من قبل شخص يدعى iV1rus0، حيث يمتد المقطع الأول لقرابة 5 دقائق، بينما تتجاوز المدة الزمنية للمقطع الثاني حوالي 38 دقيقة كاملة.

لم يتضح بعد من قام بتسريب اللقطات ولماذا تمت مشاركتها على الشبكة، ولكن المناقشة التي يمكن سماعها في مقطع الفيديو القصير تشير إلى أن من قام بتسجيل اللقطات لم يكن هو الشخص الذي يلعب اللعبة.

يحتوي الفيديو على العديد من العلامات المائية التي تقول Private Test Build بالإضافة إلى رقم التعريف الذي يُرجح أنه يسهل على Blizzard تحديد من بث اللقطات واتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا لذلك، وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح كيف حصل الشخص على حق الوصول إلى اللعبة، إلا أن إحدى النظريات تقول أنه قد يكون مرتبطًا باختبار ألفا “الأصدقاء والعائلة” الذي استمر طوال الشهر الماضي، وبالتالي ربما يكون المسؤول عن التسريبات هو موظف بشركة Blizzard.

لأول مرة في السلسلة، ستقدم ديابلو 4 عالمًا مفتوحًا مشتركًا به 5 مناطق جذابة لاستكشافها. من السهوب الجافة إلى ساحل سكوزجلين إلى التلال الجليدية، كل واحدة من هذه المناطق صُممت بعناية من قبل فريقي الرسوم والتصاميم لديابلو. تمتلئ العديد من هذه المناطق بالدعائم الديناميكية التي تجعل المباني والتضاريس نابضة بالحياة. تنتشر الدعائم التي يمكن للاعبين التفاعل معها وتحطيمها أيضًا في العديد من البيئات، حيث أن الفريق قد بذل قصارى جهده حتى تكون عمليات التحطيم أكثر واقعية وتنوعاً.

يشار إلى أن Diablo 4 قادمة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و PC مع دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة.

ias

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *