التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – ويأتى هاتف “Vivo Y75s 5G” بشاشة كبيرة يبلغ قياسها 6.58 بوصة، ومن نوع “IPS LCD” وبدقة 1080 × 2408 بيكسل.

ويزود الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، وتبلغ دقة الرئيسية منها 64 ميجابيكسل، وكاميرا بزاوية عريضة ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائى سعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى رام نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت.

ويتمتع الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللى أمبير، كما يدعم الشحن بقدرة 18 وات.

ويُطرح الهاتف بسعر يتراوح ما بين 272 و315 دولارا أمريكيا أى حوالى 5000 أو 6000 جنيه مصرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بطارية وشاشة كبيرة.. مواصفات هاتف «Vivo Y75s 5G» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *