التخطي إلى المحتوى


06:07 م


الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

تحدثت الإعلامية بسمة وهبة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب بشأن تعاطيهما “المخدرات” حسبما أعلن شقيق شيرين محمد عبد الوهاب في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

وقالت بسمة خلال لقائها في برنامج “ET” بالعربي، :”أنا مش بحب أحكي، ومش بحب علاقتي بالناس أنشرها”.

وأضافت: “شيرين عندي ليها “فويس نوتس” كتير أنشرها ليها في البرنامج وأنا ماردتش، لأنه مش هيضيف ليها، لكن هيضيف ليا أنا، لأنه شيرين مجني عليها ضحية وهي طيبة جدا”.

وتابعت :”حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص، ولو حسام يسمحلي أتكلم هو في إيه بالظبط، بس أنا ما أقدرش أتكلم لأني ما أخدتش أذنه، هو ممكن يكون عنده شئ، ممكن بيخليه يتصرف تصرفات يزعل شيرين أوقات، ولكن حسام مش مدمن ولا بيتعاطى”.

وأكملت: “شيرين لازم تبعد فترة عن مصر كلها، علشان تستنشق هوا جديد، تعيش في بلد سنة، شيرين مشكلتها المهدئات والمنومات اللي بتاخدها، أنا ما شفتش من شيرين حاجة أكتر من كدا، أنا ماليش دعوة بالكلام اللي الناس بتقوله”.

واستكملت :”أنا زعلانه جدا من أخوها جدا، ووالدتها، مش في اللي عملوه فيها في اللي قالوه عليها، ولو نفترض إن الكلام دا حقيقي، إزاي دي نجمة الوطن العربي، إزاي اكشفها بالطريقة دي، حتى لو الكلام اللي قاله أخوها ووالدتها أنا اعترض، ما ينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدا”.

وكانت ترددت أنباء عن تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب من شقيقها محمد عبدالوهاب، عقب تنازلها عن المحاضر التي كانت حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود”.

وكتبت الصفحة عبر انستجرام أن محامي المطربة شيرين عبدالوهاب وفريق مكتبه للإعلام أكدا أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت من أسبوع تقريبا.

قال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن المستشفى التي تخضع بها الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أكدت مرض موكلته، وأنها لا تستطيع مغادرة المستشفى، مضيفًا: شيرين تستطيع الخروج من المستشفى واستكمال علاجها في أي مكان كونها راشدة ولكنها لم تغادر المستشفى بسبب تحقيقات النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *