التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى ورومانسى بدرجة كبيرة، ويملك مشاعر جياشة تحركه، ويتعامل مع الظروف من حوله بشكل غير منطقى بالمرة.


برج الحوت في حظك اليوم 12 سبتمبر


مولود برج الحوت يتمتع بأنه يملك قلب كبير وطيب، ولديه جاذبية شديدة تمكنه من اكتساب الأصدقاء بكل سهولة، ولا يفكر بصغائر الأمور من حوله، وله خيال خصب.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان محمد صبحى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تقتنص أي فرصة أمامك، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتندم عليها بدون داعى، وطور من مهارتك العملية حتى تكون في الصفوف الأمامية وتحقق أهداف كبيرة تريدها.


برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن توسع من دائرة معارفك وأبحث عن الشخصية التي تبحبها أن تكون شريكك المستقبلي، لتعيش معه في تفاهم وأنسجام، مع أعمال العقل مع القلب لتكون الحياة متوازنة.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تتناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة ولا تتناول الطعام من  الشارع، وقلل الزيوت بقدر المستطاع وأحمل زجاجة الماء أينما ذهبت.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تتبع حدسك عند اخذ أي قرار، واستشر من تريده من المقربين، وكن واضح في وجهة نظرك، وكن حاسم، ولا تتردد بعد اتخاذ قرارت مهمة، لتحصل على النتائج المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *