التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأى الآخر بكل سهولة، ولديه سرعة بديهة ويمتلك ذكاء كبيرا، ويفضل العيش فى أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع.


برج الحمل فى حظك اليوم 15 أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الدعابة والمرح، ولديه قلب عطوف، ويحب المغامرة والذهاب لأماكن جديدة، ولا يحرص على المال ما يوقعه فى بعض المشاكل المالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


عليك أن تطرح أفكارك بكل وضوح وشفافية، حتى يعلم الجميع أنك تفكر خارج الصندوق، ورشد من نفقاتك واستثمر فى بعض المدخرات التى لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة فى المستقبل.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


عليك أن تحتوى شريك حياتك بشكل كافٍ، ولا تتشاجر معه على أتفه الأسباب، وتجاوز عن أى أحداث ماضية، حتى يشعر بمشاعرك ويعلم أنك تحبه وتهتم به، وتحب البقاء بجواره مدى الحياة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


يجب الالتزام بنظام غذائى صحى مفيد يحتوى على العناصر المهمة لجسدك، كالخضراوات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية كل يوم، للحصول على جسد رياضى رشيق.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب أن تواجه أى مشكلة دون خوف، ولا تتردد فى قرارك بعد أخذه ما دمت متأكد منه، وعامل من حولك بتواضع، وضع خطط طويلة الآجل لتعرف الوقت الذى يقضيه مشروعك حتى الانتهاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *