التخطي إلى المحتوى


 

يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج التى تتميز بالذكاء والثقافة، ويعتبر من الشخصيات الاجتماعية، وقادر على  حسن التصرف فى كل أمور حياته، كما يمتلك ذاكرة قوية. 


برج الحمل فى حظك اليوم 1 سبتمبر 


مولود برج الحمل شخص هادئ الطباع ومجتهد فى عمله ورومانسى، وقادر على حل جميع مشاكله، ويمتلك قدرا كبيرا من الحب تجاه المقربين، ويجيد التصرف.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يفضل أن تبتعد عن التعرض لأى ضغط أو عصبية خلال فترات العمل وحاول أن تجدد خططك حتى ترتقى فى عملك خلال الفترات المقبلة، وتجنب الجلوس مع أصحاب الطاقات السلبية.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


حالة من الحب والاستقرار بحياة مولود برج الحمل خلال الفترات المقبلة، لذا يجب عليه التحلى بالهدوء ويبتعد عن العصبية ويشارك دائماً شريك حياته فى كل التفاصيل التى تخص علاقاتهما.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن تناول الوجبات السريعة ويتوقف عن التدخين، ويبتعد عن الكسل خلال الفترات المقبلة ويحرص على ممارسة الرياضة بشكل دائم. 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، توقيع عقود عمل لذا يفضل أن يحاول التفكير بطريقة إيجابية قبل اتخاذ أى قرار، حتى ينجح فى عمله.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *