التخطي إلى المحتوى

الانفعالية وسرعة الغضب وسرعة الرضا وشدة الغيرة هذه أبرز سمات برج الحمل الناري الذي يستمر في الفترة من 21 مارس إلى 19 ابريل ويشتهر مواليده بالتسرع في التصرف وردود الفعل المتهورة المندفعة. 


برج الحمل فى حظك اليوم 29 أغسطس 

ورغم عيوب مواليد برج الحمل إلا أن مميزاتهم كثيرة أيضًا، فهم يتمتعون بعقل حاد الذكاء وسريع البديهة وهم شجعان واقوياء الشخصية ويحبون الدفاع عن الضعفاء وعمن يحبونهم. 


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عُمر الشريف  ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تدرك اليوم أن مهاراتك المهنية غير مرحب بها من الأفضل أن تفكر بسرعة ومن ثم تبدأ في تعلم مهارة جديدة قد تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك ولا عيب في أن تطلب المساعدة من شخص أكثر منك خبرة. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تشعر بذلك، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستدع التجارب السابقة تعزز عزيمتك أو تقوض ثقتك بنفسك. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت لا تنام جيدًا منذ الأيام القليلة الماضية. إذا كنت ستستمر في ذلك، فستصاب بالأرق قريبًا. لذا ضع جدولًا صارمًا للاستيقاظ من السرير والنوم في وقت محدد. والتزم به كأنه من الطقوس. 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من الأهمية بمكان أن تضع كل المصداقية على عقلك المنطقي بدلاً من الغريزة التي ثبت أنها لا يمكن الاعتماد عليها. هذا أمر لا بد منه عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكن ربما يتآمر ضدك. يجب ألا تتردد في اتخاذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يخبرك عقلك بفعله.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *