التخطي إلى المحتوى


يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.


برج الثور فى حظك اليوم 28 أغسطس

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعيش يوما هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة. وهو ما يكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تعيشه سابقًا. استغل هذا الوقت لتقدر حقًا وتستمتع بما تفعله وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي تقوم بها في عملك. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تجلس وتفكر بشكل قاطع في إيجابيات وسلبيات العلاقة العاطفية اليوم من أجل اتخاذ قرار بشأن استمرارها أم لا. من المحتمل أيضًا أن تقلل من شأن مشاعرك أو حتى تتجاهلها تمامًا. من الضروري أن تفكر في قلبك وعواطفك قبل أن تتخذ أي قرارات اليوم.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تواجه وعكة صحية غامضة تثير قلقك، ولكن بحلول نهاية اليوم ستكون قادرًا على اكتشاف ما هي المشكلة. ركز على نفسك واحتياجاتك الشخصية أيضًا.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحواجز التي بدت غير قابلة للحركة قبل أيام قليلة ستُزال أمام إصرارك الفترة المقبلة. ستخضع مهارات الاتصال الخاصة بك لتغيير جذري وستكون قادرًا بسهولة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك.فترة مثالية للتعامل مع أي مشروع صعب كنت تؤجله.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *