التخطي إلى المحتوى

لم يكن الأسد ملك الغابة فقط، بل هو ملك فى كل نواحى الحياة، نادرا ما تجد فردا ينتمى لهذا البرج غير مسيطر على كل من حولة سواء فى المنزل أو العمل أو فى أى مكان، حتى لو لم يحمل لقب القيادة، فهو القائد الفعلى.


برج الأسد فى حظك اليوم 16 سبتمبر

يمتلك أصحاب برج الأسد الثقة العمياء في أنفسهم، لدرجة أن تصل إلى الغرور، فهو لا يقبل النقد اللاذع، ولكنه يتقبله في صورة فكاهية، أو بطريقة هادئة، حتى لا يتمسك برأة ولا يغيرة مهما حدث.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكنك العمل بثقة كاملة وتفانى، قد يكون هذا يومًا عاديًا بالنسبة لك فى العمل، وقد تشعر أنك لا تحصل على الفضل فى العمل الذى تقوم به، ومع ذلك يمكنك تجاهل هذا الفكر ومواصلة العمل دون أى شك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع شريك حياتك، وقد تشعر بالسعادة لمثل هذه اللحظات، إذا لم تكن متزوجًا فيمكنك التخطيط لزواجك أو خطوبتك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


قد تشعر اليوم بالحيوية والحماس، قد لا يكون لديك أى مشاكل صحية، قد يختفى مرضك القديم تمامًا، قد تخطط للانغماس فى جولة مغامرة أو الذهاب في رحلة منفردة.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت جرىء ولا تتردد فى المخاطرة، قد تكون أموالك رائعة اليوم وقد تخطط لزيادة دخلك عن طريق استثمار المزيد من الأموال فى عملك قد يكون بشروط جيدة، فيمكنك إزالة العوائق إن وجدت، لتتمكن من الحصول على النتائج التى فكرت بها.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *