التخطي إلى المحتوى

بعد فترة من الترقب والانتظار، أعلنت Activision رسميًا عن لعبة Call of Duty Warzone Mobile من خلال فيديو تشويقي قصير أكد من خلاله الناشر الكشف الموسع عن العنوان في حدث Call of Duty Next في الأسبوع المقبل.

تستضيف Activision حدث Call of Duty Next في 15 سبتمبر وسيتضمن أيضًا تفاصيل جديدة عن Modern Warfare 2 و Warzone 2.

سبق وأعلنت Activision في مارس أنها تعمل على إصدار محمول من Call of Duty Warzone، اللعبة المجانية التي تم إصدارها في عام 2020 وجذبت 100 مليون لاعب في 13 شهرًا.

دخلت اللعبة في اختبار ألفا المغلق عن طريق الدعوات فقط في مايو الماضي، وبعد فترة وجيزة، بدأت مقاطع Warzone Mobile تتسرب على الشبكة، وكشفت أن عنوان الباتل رويال يستخدم خريطة Verdansk التي ظهرت في الأصل في إصدار PC والأجهزة المنزلية من Warzone.

يتم العمل على Warzone Mobile في استوديو تطوير ألعاب الهاتف المحمول الجديد Solid State، بالإضافة إلى Beenox و Activision Shanghai و Digital Legends، وفي حين أن Activision لم تؤكد توقيت الإطلاق، فقد قيل أن Call of Duty Warzone Mobile ستصدر في وقت لاحق هذا العام.

ias
693de51c85.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *