التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة CD Projekt Red أداة تعديل رسمية تحت اسم REDmod تسمح للاعبي Cyberpunk 2077 بإشاء وتنصيب موداتهم الخاصة بهم رسمياً لنسخة الحاسب من اللعبة.

فوفقاً لتقرير من Eurogamer، تتضمن أداة REDmod أصواتاً مخصصة ورسوماً متحركة ونصوصاً والمزيد، مما يتيح للاعبين إنشاء محتوى مخصص بسهولة. سيتم أيضاً تحديثه بانتظام مع إصدار تحديثات جديدة للعبة Cyberpunk 2077.

حيث كتب الموقع الرسمي: “يمكنكم استخدام أدوات REDmod بشكل منفصل أو مدمجة في محرر المودات WolvenKit (موصى به للحصول على أفضل تجربة ولسهولة الاستخدام)”.

كما أوضحت CD Projekt Red أن المودات القديمة التي تم إنشاؤها خارج الأداة الجديدة ستظل تعمل بدون مشكلة، وقد أضاف موقع التعديل الشهير Nexus Mods صفحة رسمية على موقعه لشرح كيفية عمل الخدمتين جنباً إلى جنب.

يعد REDmod اختيارياً بالكامل، حيث تم تصنيفه على أنه محتوى إضافي للعبة Cyberpunk 2077 بدلاً من نظام إلزامي، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمرار في استخدام أنظمة التعديل القديمة إذا رغبوا في ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *