التخطي إلى المحتوى

دبي: «الخليج»

أكد محمد محمود، مدير عام «منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب» أن رأس الخيمة أصبحت وجهة أساسية في الإمارات، ومع أنظمتها البيئية المتنوعة، وتاريخها الأثري الغني، وتقاليد الأجداد وثقافتها، تجعلها وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن تجارب ثرية وفريدة من نوعها – على بعد ساعة فقط من إمارة دبي.

وقال محمد محمود في تصريحات ل «الخليج» إن«منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب»، أصبح علامه مضيئة في إمارة رأس الخيمة وجذب المسافرين المحليين والدوليين من خلال غرف وأجنحة وفلل مميزة التصميم وخيارات طهي متنوعة وأنشطة ترفيهية مبهجة ومنتجع صحي مريح، وخدمة ذات مستوى عالمي يعد «منتجع وسبا إنتركونتيننتال ميناء العرب» منتجعاً رائداً في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. يتم تقديم النجاح التجاري للمنتجع كمثال على استراتيجية متعمقة للسوق والاهتمام الذي يوليه لرضا الزبائن قبل كل شيء.

حجوزات قوية

وأضاف محمود أن الحجوزات قوية منذ افتتاح المنتجع، مع استجابة الأسواق المحلية والدولية بشكل جيد للغاية للمنتجع، واستمرار المسافرين في الاهتمام بالمنتجع على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. وفي فصل الشتاء، نتوقع طلباً أقوى، لأن الأنشطة الخارجية تصبح ممكنة ويصبح جمال الطبيعة لرأس الخيمة متاحاً من جديد.

وعن أبرز الأسواق المصدرة للسياح، قال محمود أن أهم أسواقنا المصدرة هي الإمارات، ورابطة الدول المستقلة، وألمانيا إلى جانب المملكة المتحدة، وسوف يستمر الطلب من الإمارات في كل الأوقات وأيضاً دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا (الدول الناطقة بالألمانية والمملكة المتحدة وروسيا ورابطة الدول المستقلة).

وتابع: اعتمد المنتجع استراتيجية ترويجية متميزه، مستفيداً من قنوات الاتصال المختلفة والرسائل الموسمية اعتماداً على النزلاء من مختلف الجنسيات

الضيافة الفاخرة

وأوضح أن المفهوم الفريد، وجودة الخدمة والإدارة الإستراتيجية المبتكرة، تضع المنتجع على رأس مجموعة الفنادق لرأس الخيمة، لأنها تستمر في إعادة تعريف الضيافة الفاخرة في الإمارة وإقامة معايير جديدة للتميز في المنطقة.

وأكد محمود أن ما يميز إنتركونتيننتال عن غيره من الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة هو موقعه، وخدمته العالمية وتصميماته الفاخرة ووسائل الراحة المتميزة حسب الطلب والعروض وغير ذلك الكثير، حيث يقع المنتجع في مجتمع مينا العرب السكني في جزيرة الحياة، مع إطلالات لا نهاية لها على الخليج العربي المتلألئ.

منتجع داخل منتجع

وقال محمود: إن يميز المنتجع نفسه من خلال تقديم 3 مستويات متميزة على مساحة 44000 متر مربع من جزيرته الشاسعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة. يعتبر المستوى الرئيسي مثالياً للعائلات والمجموعات، حيث يتمحور المكان حول المسبح ممزوج مع الأفق الضخم للخليج العربي. ويوفر مبنى كلوب إنتركونتيننتال مستوى «منتجع داخل منتجع»، مع مكتب استقبال منفصل ومنطقة لتناول الطعام وعروض طعام مميزه طوال اليوم – بالإضافة إلى مسبح الكلوب المخصص للبالغين فقط والمثالي لقضاء عطلات رومانسية. وتم تنسيق مستوى الفلل لتناسب توقعات المجتمع المحلي لقضاء عطلة أكثر خصوصية مع الفيلات الفسيحة التي يمكن ربطها معاً لقضاء العطلات الجماعية، بالإضافة إلى نوع فيلات أكثر تميزاً مجهزة بحمامات سباحة خاصة للحصول على أقصى قدر من الخصوصية. ومن حيث وسائل الراحة، يقدم المنتجع سبا فريداً وفاخراً مع 10 غرف مساج وحمام تركي فاخر هذا بالإضافة إلى 6 مطاعم ومقاه مميزة منتشرة في جميع أنحاء المنتجع لرحلة طهي حول العالم.

351 وحدة

يوفر منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب تجربة نمط حياة الجزر بين الجبال والصحراء والبحر، ليكون ملاذاً استثنائياً يحتفي بروعة المناظر الطبيعية والضيافة العربية العصرية. ويضمن المنتجع الممتد على الشواطئ الخلابة لبحر العرب لضيوفه الاستمتاع بمغامرات مذهلة وتجارب استرخاء مميزة. ويقع المنتجع على شبه جزيرتين، ويضم شاطئاً خاصاً و351 وحدة تتنوع بين الغرف والأجنحة والفلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *