التخطي إلى المحتوى

إليك أول نظرة على Pokémon Scarlet & Violet’s Grafaiai



تحديث: الآن لدينا بعض التفاصيل الجديدة حول Poison Monkey Pokemon من المسؤول موقع الويب القرمزي والبنفسجيمما يشير إلى أن Grapheye مبني بالفعل على ذكاء اصطناعي رئيسي.

Grafaiai ، مثل إلهامها ، هو مخلوق ليلي وهو بوكيمون من النوع السام / العادي. وذلك البصاق الذي يبصقه؟ إنه سام. جميل … على الأقل يمكن أن يأتي مع قدرة Unburden أو Poison Touch!

يبدو كأنه فتى صفيق ، ونحب مدى تأثيره الشديد على جعبته. يمكنك أن ترى كيف يبدو المون وهو يتجول في أراضي الصلب ، وكذلك كيف يبدو في المعركة ، من تغريدة Nintendo أدناه:

لمزيد من القراءة


المقالة الأصلية: يوم الثلاثاء ، اكتشفنا اسم بوكيمون جديد تمامًا قادم إلى الجيل 9 ، بوكيمون القرمزي والأرجواني – جرافاي. والآن نلتقي بالشاب الصغير! وهو مخيف قليلاً أكثر مما كنا نتخيل.

يبدو أن Grapheye يستخدم اللون لجذب بوكيمون آخرين إلى الفخاخ – كما يظهر في الفيديو – ويعتمد لون اللون على التوت الذي يتم تناوله. وكيف لونها؟ بأحد أصابعه الطويلة الرفيعة. يمكنه أيضًا رش “الطلاء” من فمه ، كما يفعل في نهاية الفيديو عندما يرى الكاميرا. خلسة!

لديه عينان كبيرتان وأذنان كبيرتان وله حركات رشيقة للغاية. لكن هذه مجرد نظرتنا الأولى – ما زلنا لا نعرف الكثير عن البوكيمون. سنقوم بتحديثك بمجرد معرفة المزيد ، ولكن في الوقت الحالي ، لماذا لا تعجب بهذا الرجل الصغير الملتوي أدناه؟

ما رأيك في graphai؟ ضع بصمتك في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *