التخطي إلى المحتوى

تصدر سعر ومواصفات oppo a57s محرك البحث على موقع «جوجل» الشهير، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف الجديد باعتباره أحد أحدث إصدارات شركة «أوبو»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات oppo a57s.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات أوبو رينو 8.. يمكن شحن البطارية في 28 دقيقة فقط 

سعر ومواصفات oppo a57s

وأطلقت شركة «أوبو» الهاتف الجديد في الأسواق بشكل رسمي، يوم 15 أبريل الماضي، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر الهاتف من أحدث منتجات «أوبو» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات هاتف oppo a57s

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة «2×2.4 جيجا هرتز Cortex-A76 & 6×2.0 جيجا هرتز Cortex-A55»، كما يحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة تقدر بنحو 128 جيجا ورامات 8 جيجا، وإصدار آخر بحجم 128 جيجا ورامات 6 جيجا.

اقرأ أيضًا.. أوبو تطرح هاتفها الجديد رينو7 في الفئة المتوسطة بالسوق العالمية

ويمتلك الهاتف كاميرا ثنائية بدقة 13 ميجا بيكسل للأولى، و2 ميجا بيكسل للثانية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

سعر هاتف oppo a57s

ويبلغ سعر هاتف oppo a57s قرابة 200 يورو، أب ما يعادل قرابة 3827 جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير، كما يدعم خاصية الشحن السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *