التخطي إلى المحتوى

تركز على تلبية احتياجات المهنيين الذين يرغبون في تحقيق مستوى عالٍ من الإنتاجية ، تم تصميم سلسلة Fujitsu UH-X للقيام بمهام متعددة قوية. مجهزة بما يصل إلى معالج Intel Core i7-1255u و Intel Iris Xe Graphics ونظام التشغيل Windows 11 ، توفر UH-X أداءً استثنائيًا للاستخدامات الشخصية والمهنية. كما يأتي مزودًا بـ Intel Iris Xe Graphics للحصول على صور رائعة ومثالية للتعامل مع المهام الرسومية الأساسية. تم تصميم سلسلة UH-X بشاشة 13 بوصة FHD.

صُنعت Fujitsu UH-X من سبيكة ماغنسيوم متينة وخفيفة الوزن ، وتحقق توازنًا مثاليًا بين القوة والقوة والجمال. يزن الكمبيوتر المحمول 878 جرامًا فقط وسُمكه 15.5 ملم ، ويُعرف بأنه أحد أخف الأجهزة في البلاد. كما أن لديها شهادة MIL-STD 810H الرسمية ، مما يؤكد للعملاء أن الجهاز يمكنه تحمل الصدمات والسقوط. صُممت سلسلة UH-X المصنوعة في اليابان وفقًا لمعايير takumi ، وهي علامة تجارية يابانية من الكمال تم تحقيقها على مدى عقود من الحرفية الدقيقة.

تم تصميم سلسلة Fujitsu UH-X للقيام بمهام متعددة قوية. الصورة المساهمة

تتميز سلسلة UXH بذاكرة تصل إلى 16 جيجا بايت و 512 جيجا بايت SSD للتخزين. سيواجه المستخدمون أيضًا تأخرًا أقل مع وضع هوائي Wi-Fi 6 وسعة بطارية 64 واط / ساعة. الجهاز مزود أيضًا بميزات ووظائف مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم ، بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع المدمج في زر الطاقة المدعوم من Windows Hello. كما يأتي مزودًا بمجموعة كاملة من منافذ HDMI و USB Type-A و USB Type-C وفتحة بطاقة SD ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

بعد اجتياز اختبارات صارمة ، تم تصميم سلسلة UH-X لتدوم ، مما يوفر للمستهلكين جهاز عمل موثوقًا به. تأتي سلسلة UH-X باللون الأسود الأنيق الأنيق ، مما يجعلها مثالية لهذا التصميم البسيط. مرفق مع Microsoft Office Home and Student مجانًا وضمان لمدة ثلاث سنوات في الموقع ، يبدأ Fujitsu UH-X من P64،995.

بالنسبة لسلسلة Fujitsu CH ، يعد هذا الطراز مثاليًا للمستهلكين الذين يرغبون في الحصول على جهاز خفيف الوزن ولكنه ممتاز يوفر تجربة ترفيهية ممتازة أثناء التنقل ، جهاز Fujitsu CH هو جهاز معتمد من Intel EVO تم تصنيعه بدقة ويعرض تصميمًا مثاليًا مع هيكلها ، ومنحنياتها اللطيفة ، وتصميمها الفضي الداكن البسيط – طبقًا لفلسفة فوجيتسو زين.

احصل على آخر الأخبار

يتم تسليمها إلى بريدك الوارد

اشترك في النشرات الإخبارية اليومية من مانيلا تايمز

من خلال التسجيل بعنوان بريد إلكتروني ، أقر بأنني قد قرأت ووافقت على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.

استمتع بالترفيه في أي مكان مع شاشة OLED عالية الدقة مقاس 13.3 بوصة مع زجاج 2.5D ومكبرات صوت ستريو مدعومة من Dirac Audio. كما أنه يتميز بمعالج Intel Core i5-1135G7 ونظام التشغيل Windows 11 لتلبية احتياجات المحترفين الذين يتنقلون دائمًا. كما يأتي مزودًا بمعالج Intel Iris Xe Graphics لمنح المستخدمين صورًا مثالية للترفيه والوظائف المتعلقة بالعمل.

يتميز Fujitsu CH أيضًا بذاكرة 8 جيجا بايت و 512 جيجا بايت SSD للتخزين. يأتي مدعومًا بـ Wi-Fi 6 ويتضمن Bluetooth 5.1. يأتي الجهاز بميزات متعددة مثل سماعة رأس كومبو ومقبس ميكروفون ، ومنافذ Thunderbolt 4 ، ومنفذ USB 3.2. منفذ وكاميرا عالية الدقة يدعمهما Windows Hello.

بفضل سعة البطارية التي تبلغ 53 واط / ساعة ، يضمن المستهلكون توفير طاقة تدوم طوال اليوم. مرفق مع Microsoft Office Home and Student مجانًا وضمان لمدة ثلاث سنوات في الموقع ، يبدأ Fujitsu CH من P54،995.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *