التخطي إلى المحتوى


قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول آخر الاستعدادات في شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مؤتمر المناخ cop 27 ، حيث قام عدد من المسئولين بجولات ميدانية للوقوف على آخر الاستعدادات.



وأشارت التغطية إلى جولة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حيث وجه بسرعة الانتهاء من أعمال التجهيزات الخاصة بالعيادات الطبية المتواجدة بالمركز الدولي للمؤتمرات في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.


وذلك خلال تفقده الحجر الصحي، وعدد من المنشآت الطبية، وأماكن إقامة واستقبال الوفود// في إطار المراجعة الميدانية لاستعدادات منظومة  التأمين الصحي، لمؤتمر المُناخ «COP27».


أيضا خلال جولته تفقد الوزير بمركز المؤتمرات، التجهيزات الإسعافية وتجهيز العيادات بالأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية// حيث أكد الوزير العمل على تأمين مؤتمر المُناخ وفقاً لاستراتيجية متكاملة تضمن أعلى معدلات الأمان الصحي للوفود.


وتابعت التغطية حول ما يتعلق بقطاع الاتصالات، ان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أكد أن البنية التحتية المعلوماتية جاهزة فى مدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27.


وقام الوزير بجولة تفقدية لمدينة شرم الشيخ، لمتابعة تجهيزات البنية التحتية المعلوماتية فى المدينة ، والتأكد من توافر الخدمات الرقمية وخدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمات الاتصالات بالفنادق والمنشآت السياحية التى تستقبل المشاركين فى هذا المؤتمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *