التخطي إلى المحتوى





07:51 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

مكاسب الأهلي من خماسية بتروجت: عودة أكرم توفيق و«لوب» شادي وشراسة كولر

مباراة الأهلي وبتروجت

حقق نادي الأهلي العديد من المكاسب عقب فوزه على بتروجت بنتيجة 5-1 في المباراة الودية التي جمعتهما باستاد «الأهلي وي السلام» ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، جاء على رأسها مشاركة بعض اللاعبين بعد غياب طويل عن الملاعب أبرزهم أكرم توفيق، العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ونستعرض لكم أبرز مكاسب الأهلي من ودية بتروجت في التقرير التالي:

الظهور الأول لـ كولر.. شراسة هجومية

رغم أن مباراة بتروجت تعد تحضيرية للفريق في الموسم الجديد، إلا أن الانطباع الأول دائما ما يكون أمر مهم بالنسبة للجماهير، لذلك دخل مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، اللقاء وهو يطمح في تحقيق نتيجة كبيرة.

ونجح المدرب السويسري وجهازه المعاون في ما يريد، خلال القيادة الأولى له على رأس الجهاز الفني بعد الانتصار على بتروجت بخمس أهداف مقابل هدف، حيث أعطى انطباع للجماهير الحمراء عن شراسته الهجومية.

مشاركة كهربا بعد غياب طويل

عاد كهربا للمشاركة بقميص النادي الأهلي بعد غياب اقترب من عام كامل، حيث منحه مارسيل كولر الفرصة خلال الشوط الثاني، لمشاهدته في أرضية الملعب والتعرف على حالته الفنية والبدنية.

وكانت آخر مباراة لكهربا بقميص الأحمر أمام فريق الحرس الوطني النيجري بالدور التمهيدي لدوري الأبطال الموسم الماضي، في 23 من شهر أكتوبر وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 6-1، قبل أن يخرج للإعارة لفريق هاتاي سبور التركي.

عودة أكرم توفيق من الإصابة

عاد أكرم توفيق للمشاركة رفقة الأهلي في الشوط الثاني أمام بتروجت في أول ظهور له مع الفريق منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في يناير الماضي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

بصمة مميزة لـ شادي حسين مع الأهلي.. هدف عالمي

سجل شادي حسين هدفا عالميا في شباك بتروجت بعد أن سدد الكرة من فوق حارس الفريق البترولي بمهارة كبيرة، لينجح في الاختبار الأول له رفقة المارد الأحمر ويتمكن من كسب ثقة الجماهير مبكرا.

تألق حسام حسن

استطاع حسام حسن مهاجم الأهلي  افتتاح أهداف الفريق أمام بتروجت، ليرد على كل المشككين في قدراته خلال الموسم الماضي، ويؤكد أن منافسة الصفقات الجديدة أمر حتمي بالنسبة له.

وخاض فريق الأهلى أولى تجاربه الودية حينما واجه بتروجت فى أول لقاء تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة مارسيل كولر، وهي المباراة التي سعى خلالها الجهاز الفني للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية منذ بداية فترة الإعداد يوم 11 سبتمبر الجاري.

وأقيمت مباراة الأهلى ضد بتروجت الودية فى الرابعة مساء اليوم، بناء على رغبة كولر المدير الفني، الذي فضل إقامة كل المباريات الودية على الملعب الأساسي للفريق الأحمر، من أجل إضفاء صفة الرسمية على مباراة وإرساء انطباع لدى اللاعبين أن هذه المواجهات بمثابة مباريات رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.