خدمات التنظيف

شركة تنظيف مجالس بسكاكا

شركة تنظيف مجالس بسكاكا تحرص دائماً على إظهارك وإظهار بيتك في أفضل صوره فهي لاتقوم بتنظيف المجالس فقط وإنما أيضاً شركه متخصصه في تنظيف الفلل والشقق ونقل العفش وتنظيف المكيفات وخدمات أخري كثيره ستتعرف عليها عند تواصلك معنا وطلب خدماتنا.

ولأن المجالس هي وجهة البيت و نستقبل فيها ضيوفنا فلذلك يجب الحفاظ علي رونقها ونظافتها لتعطي صوره جميله عن شخصيتنا وأيضاً يحتاج الكنب الموجود بالمجالس الي تنظيف مثله مثل أي قطعة أثاث موجوده بالمنزل وخاصة عند مرور فتره طويله علي اقتنائه فيتعرض للتلف والتمزق وتغيير اللون. ولكن مع شركة ركن النمر مجلسك الذي مر عليه سنوات وتراكمت عليه الأتربه وتكونت به البقع سيعود جديدا لايصيبه أي شوائب.

مايميز شركة ركن النمر في تنظيف المجالس عن باقي الشركات الأخري؟

بالتأكيد هناك شركات تنظيف كثيره داخل المملكه ولكن المحترفين قله ومن بينهم شركة ركن النمر فهي شركه محترفه ومتخصصه في أعمال التنظيف وخاصة تنظيف المجالس. فهي لاتتبع الطرق التقليديه في التنظيف ولكن فريق عمل الشركه يأخذ في إعتباره قبل البدء في التنظيف نوعية قماش الكنب والخامه المكونه له حيث لدينا عمال ذوو كفاءه عاليه وعلى درايه تامه بأن لكل نوعية قماش طريقه معينه لتنظيفه. فهناك الكنب ذو القماش العادي وهناك الكنب الحرير وأيضاً الجلد فكنب . ويوجد نوعيات قماش نوعها رقيق جداً وغالي الثمن فيعتمد طاقم العمل لدينا في تنظيفه على منظفات خاصه يتم تصنيعها خصيصاً لتنظيف هذا النوع من القماش كما يحرصون على تنظيف قماش الكنب بدون كشط أو دعك حتي لايلحق الضرر بالكنب.

0530525980      0530525980      0530525980       0530525980       0530525980        0530525980

شركة تنظيف مجالس بسكاكا
شركة تنظيف مجالس بسكاكا

طرق تنظيف الكنب العادي :

ولأننا نعلم أن معظم المنازل لاتخلو من الكنب ذو القماش العادي فتقدم أفضل شركة تنظيف مجالس بسكاكا أبسط الطرق التي تساعد سيدة المنزل على تنظيف مثل هذا النوع بصفه دوريه وبدون أي تكاليف. فقط قومي بخلط مزيج من الخل الأبيض والماء الفاتر بمقدار متساوي ثم ضعي قطعة قماش ناعمه في الخليط والإستعانه بها في فرك الكنب بحركات دائريه وأخرى من الأعلى الي الأسفل حتي يتم التخلص من الغبار والبقع. بعد ذلك يتم تجفيف الكنب باستخدام قطعة قماش جافه ونظيفه ثم إعادة المسح بقطعة قماش تم بلها بالماء الفاتر وأخيراً التجفيف بإستخدام قطعه من الثوب جافه لإزالة بقايا الخل والماء.

تقنية التنظيف بالبخار :

ولأننا أفضل شركة تنظيف مجالس بسكاكا فإننا نسعى جاهدين للتوصل إلى أفضل الطرق والأساليب التي تستخدم في تنظيف الكنب والمجالس بجميع أنواعها. وأحد أفضل الطرق التي يتم إستخدامها من خلال شركة ركن االنمر هو التنظيف بالبخار ويعتبر التنظيف بالبخار حل سريع وشديد الفاعليه في التخلص من أنواع البقع المختلفه بدون استخدام الماء واللجوء الي الطرق الأخرى. كما إنه أحدث التقنيات التي تستخدم تلك الأيام في التنظيف ويعرف علي إنه تقنية تحويل الماء الموجود بداخل الجهاز الخاص بتنظيف البخار الي بخار ماء فيساعد على التنظيف بشكل سريع كما يمكن إضافة بعض المواد المطهره أو المعقمه داخل جهاز التنظيف بالبخار ويمكن الوصول بواسطته الي مستوي أنظف وأكثر تعقيما وتطهيرا واظافة رائحه جميله.

وتستخدم أجهزة التنظيف بالبخار عن طريق وضع الرأس المنظفه علي المكان المراد تنظيفه ودفنه وتمريره وذلك بعد وضع المياه داخل خزان جهاز التنظيف بالبخار، وبذلك يمكن تنظيف الاتربه العالقه بالجهاز الذي يسهل استخدامه مره اخري عند الحاجة إليه.

0530525980      0530525980      0530525980       0530525980       0530525980        0530525980

شركة تنظيف مجالس بسكاكا
شركة تنظيف مجالس بسكاكا

مميزات التنظيف بالبخار الذي تقدمه شركة ركن النمر :

تتلخص كفاءة التنظيف بالبخار على أنه له القدره على التواصل والتغلغل داخل الاقمشه للوصول الي الأماكن التي لايمكن الوصول إليها بالطرق العاديه.

  • يساعد على التخلص من أي اتربه عالقه واي اتساخات عميقه.
  • لها فائده كبيره في القدره على عدم إستخدام أي مواد كيماوية أو منظفات في التنظيف.
  • يساعد على الحفاظ على الاقمشه أطول فتره ممكنه بدون اي تلفيات.
  • تساعد على التخلص من أي اتساخات تتواجد علي قماش الكنب بسهوله.
  • له فعاليه كبيره عند الرغبه في التخلص من أي بقعه لانستطيع التخلص منها.
  • يعمل على إزالة أصعب البقع مثل الصلصه والكاتشاب والشيكولاته.
  • توفر الوقت والجهد.
  • توفر الكثير من المتاعب الناتجه عن عمل الكثير من التصليحات والتغيير في انواع الاقمشه المختلفه.
  • طريقه فعاله وناجحه جدا في التخلص من البكتيريا والحشرات الصغيره التي تتواجد بين طيات المجالس.

0530525980      0530525980      0530525980       0530525980       0530525980        0530525980

شركة تنظيف مجالس بسكاكا
شركة تنظيف مجالس بسكاكا

أسعار خدمة تنظيف المجالس لدينا :

قد يتوقع البعض أن تنظيف المجالس لدينا وخاصة التنظيف بالبخار مكلف وان الأسعارعاليه جداً ولا يمكن تحملها ولكن هذا غير صحيح، فنحن أرخص شركة تنظيف مجالس بسكاكا وأسعارنا في متناول جميع فئات المملكه بالإضافه إلى العروض والخصومات المتوفره لدينا لعملائنا. فقط إتصلوا بنا سيرد عليكم فوراً خدمة العملاء لدينا وتجيب على كل استفساراتكم كما تقوم بعرض جميع خدمات الشركة.

بعض النصائح التي تساعد ربة المنزل علي تنظيف المجالس :

هناك بعض النصائح التي تقدمها شركة ركن النمر إلى كل ربة منزل لمساعدتها في تنظيف المجالس وذلك بإعتبارها أفضل شركة تنظيف مجالس بسكاكا ومن أهم هذه النصائح تنظيف البقع فور حدوثها، استخدام الملح الخشن بجانب سائل التنظيف الخاص بالمجالس،إستخدام المجالس الكهربائيه في نفض الاتربه، إستخدام الزيوت الطبيعيه في تنظيف المجالس المصنوعه من الجلد ليحافظ على لمعانها والاستعانه بشركة تنظيف مجالس بسكاكا من وقت الي آخر فذلك يحافظ على نظافة الأثاث ووسلامتك، يجب أن يكون تنظيف المجالس مستمرا ووضع تنظيفه ضمن برنامج النظافه الخاص بكم، قبل إستخدام أي مسحوق تنظيف أو صابون يجب تجربته اولا علي قطعه صغيره من المجلس حتي تضمنوا عدم تأثيره سلبيا على قماش مجالسكم .

إزالة البقع فور حدوثها وعدم تركها تتراكم لأنها ستصبح صعبة الازاله، إزالة الاتربه اول بأول باستخدام المكانس الكهربائيه يمنع تراكمها وصعوبة إزالتها لاحقاً، عدم استخدام أي نوع من المنظفات المبيضه للاقمشه لما لها من تأثير مدمر على الألوان وعلي نوعية القماش، تهوية الغرفه الموضوع فيها المجالس من آن لآخر أمر هام جدا في الحفاظ عليها، تنظيف المجالس بصفه دوريه باستخدام خليط بسيط من الخل والماء وفرك الكنب بالكامل به من وقت لآخر يتركه دائما نظيفا ومعقما، يفضل خامات سهلة التعامل وسهلة التنظيف عند شراء المجالس حتى لايعذبك أثناء التنظيف ويستقطع من وقت الكثير، يفضل اختيار المجالس ذات الألوان الداكنه لأنها تتعرض للاستخدام بشكل يومي، تعليم الأطفال كيفية الحفاظ على المكان أثناء الجلوس وطرق الحفاظ عليه، عدم فرش الكنب في الغرفه الملحقه بشرفه حتي لاتكون عرضه للغبار.

0530525980      0530525980      0530525980       0530525980       0530525980        0530525980

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك
Powered by