خدمات التنظيف

شركة تنظيف خزانات بسكاكا

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية تنظيف خزانات المياه البلاستيكيه:
  • المواد الكيميائيه المستخدمه في تطهير الخزانات :
  • الأدوات التي يستخدمها عمال وفنييون شركة ركن الشمال 
  • ماهي أشهر الأدوات التي تعتمد عليها شركة ركن مجد؟
  • طرق تنظيف خزان المياه الأرضي :
  • أهمية تنظيف الخزانات

ولأن شركة ركن النمر هي أفضل شركة تنظيف خزانات بسكاكا وعلى مستوى المملكه بأكملها ;فنحن نوفر كل إحتياجات عملاؤنا الكرام فيما يخص تنظيف خزانات المياه الخاصه بهم كما نوفر أفضل الأدوات وأجود مواد التنظيف التي لا تسبب أي ضرر على الصحه ولا تغير من خصائص المياه.

كيفية تنظيف خزانات المياه البلاستيكيه:

وهناك أكثر من طريقه يستخدمها عمال شركة ركن النمر في تنظيف خزانات المياه البلاستيكيه.

الطريقة الاولي

يتم غلق جميع صنابير المياه التي تضخ المياه إلى الخزان أو أي منافذ أخرى تقوم بضخ المياه الي الخزان، يتم إستخدام أداة تزويب الترسبات الموجوده في قاع الخزان ويمكن إستخدام فرشاة يد طويله حتي يتمكن من إخراج الترسبات من قاع الخزان، يتم بعد ذلك فتح منفذ المياه الخاص بصرف الخزان حتي يتم التخلص من المياه العكره والتسربات العالقه بها مع الإستمرار في غلق منافذ المياه التي تغذي شبكات المنزل حتي لايترسب إليها التلوث ، بعد التأكد من التخلص من المياه المشبعه بالترسبات والملوثات والتعكر يقوم العامل بالدخول إلى الخزان وتنظيفه جيدا وخاصة قاع الخزان والتأكد من خلوه من الترسبات المتعلقه بالقاع والجوانب، يتم تزويد الخزان بالمياه بعلو مناسب حتي يتم التأكد من نظافة وتصريف المياه العكره تماماً وفي النهايه يتم فتح منافذ ضخ المياه إلى الخزان وفتح الصنابير حتي يتم تصريف المياه العالق فيها الترسبات إلى أن تظهر المياه النظيفه.

وبذلك تكون قد حصلت على خزان مياه نظيف من أفضل شركة تنظيف خزانات بسكاكا، ويفضل أن يكون التنظيف علي الاقل مره كل شهر.

الطريقة الثانيه

التي يستخدمها عمال شركة ركن النمر لتنظيف خزانات المياه البلاستيكيه :

يمكن أيضاً تنظيف الخزانات عن طريق إضافة بعض الكلور حيث يقوم العمال بقياس مقدار المياه وإضافة ١٥ مللي من الكلور لكل ٢٠٠ لتر من المياه.، ويتم إضافة الكلور من الفتحه العلويه بالخزان ويترك الكلور في الخزان لمده تزيد عن ٦٠ دقيقه وبعد ذلك يتم فتح الصنبور الخاص بتصريف المياه من الخزان.

وهذه الطريقه تقوم بتطهير وتعقيم الخزان ويمكن ضخ المياه مره اخري في الخزان دون الإنزعاج من رائحة الكلور فهي سوف تزول مع كثرة الاستخدام.

0530525980      0530525980      0530525980      0530525980      0530525980

شركة تنظيف خزانات بسكاكا
شركة تنظيف خزانات بسكاكا

المواد الكيميائيه المستخدمه في تطهير الخزانات :

الكلور

وهو ماده فعاله بشكل كبير في قتل الميكروبات والجراثيم حتي وان تم وضعه في الخزانات بنسب قليله.

هيبوكلوريت الصوديوم

والرائحه النفاذه التي تتميز بها هذه الماده تجعلها فعاله جدا في عملية تطهير وتعقيم خزانات المياه.

الأوزون

هذا الغاز يستخدم في التعقيم أيضاً وله عدة مميزات وهي أن عملية التطهير المستخدمه به لاتحتاج الي وقت طويل ولايستخدم به جرعات بكميات كبيره وعند استخدامه يستخدم مع معقم اخر مثل الكلور ولايحافظ علي المياه معقمه لفترات طويله لذلك يعتبر الكلور والمعقمات الأخري أفضل منه في إتمام عملية التعقيم.

الأدوات التي يستخدمها عمال وفنييون شركة ركن النمر

هناك عدة أدوات يستخدمها عمال أفضل شركة تنظيف خزانات بسكاكا ومنها جردل بلاستيك أو مجموعه من الجرادل حسب حجم الخزان، جاروف وبعض الفرش والمكانس التي تستخدم في التنظيف، زي خاص للعمل حتي لا تتسبب المواد المبيضه في تآكل بشرة الجسم، مناشف نظيفه للتجفيف، حذاء من المطاط ذو رقبه طويله، يجب أن يكون هناك محلول مركز من الكلور لتعقيم الادوات المستخدمه في تنظيف الخزانات، الحبل لربط الجردل المستخدم في تنقية الخزان من المياه الغير نظيفه والرواسب العالقه به، جهاز لقياس نسبة الكلور حتي لا تتعدى النسبه الصحيحه التي يجب أن تستخدم، قفازات لليد للوقايه من الكلور، مضخه لسحب المياه من الخزان وتفريغه أو تعبئته مره اخرى بعد تنظيفه وأيضاً توافر مصدر اضاءه داخل الخزان حتي يستطيع العامل أن يقوم بأعمال تنظيف الخزان من الداخل ورؤية الرواسب والطحالب والاتربه المتراكمه في قاع الخزان.

0530525980      0530525980      0530525980      0530525980      0530525980

شركة تنظيف خزانات بسكاكا

شركة تنظيف خزانات بسكاكا

ماهي أشهر الأدوات التي تعتمد عليها شركة ركن النمر؟

الماكينات النفاثه التي تستخدم في تنظيف جوانب الخزانات، الإعتماد على بعض العاملين الذين يقومون بإستخدام السلالم الحديديه وإستخدام المنظفات والمساحيق الحديثه، الإعتماد على المواد المطهره مثل الخل والكلور وكلوريد الصوديوم كل هذه المساحيق تستخدم في عملية التطهير بشكل كبير.

خزانات المياه الارضيه

غالبا مايتم بناء خزان المياه الأرضي من الماده الخرسانيه وذلك لأنها غالبا ماتكون كبيرة الحجم وتبقى مشكلة تنظيف خزان المياه الأرضي تشغل بال الكثير من العملاء ولكن مع شركة ركن النمر سيبقى خزان المياه الخاص بك نظيف طول الوقت وأيضاً مطهر ومعقم بأعلى درجه.

تعقيم الخزانات الأرضيه

وتعتبر أهم خطوه يقوم بها عمال شركة ركن النمر بعد غسيل خزانات المياه الأرضيه هي خطوة تعقيم وتطهير الخزان الأرضي من الداخل.

فيتم إستخدام الكلور السائل المخفف والمصرح به لهذه الأعمال أو إستخدام أجهزة الأشعه الفوق بنفسجيه. وهي أدوات متطوره تتوافر لدينا فقط أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بسكاكا. ويقوم العمال بشطف الخزان مرتين علي الأقل للتأكد من إزالة أي آثار لكلور التطهير والتعقيم. ولأن التميز عنواننا فنحن نختلف عن باقي الشركات المنافسه لنا ونقدم الخدمه بأعلى قدر من الجوده والكفاءه حيث نقوم أيضاً بتنظيف وتعقيم مواسير التغذيه والسحب للمياه من وإلى الخزان وتغيير الفلاتر إن وجدت ومراجعة كل الوصلات للتأكد من عدم وجود أي تسربات للمياه.

طرق تنظيف خزان المياه الأرضي :

في البدايه يقوم عمال أفضل شركة تنظيف خزانات بسكاكا بإيقاف مصدر تغذية الخزان بالماء ثم القيام بصرف المياه التي داخل الخزان وإفراغه تماماً من المياه ليسهل تنظيفه وغسيله وتعقيم. ثم يلبس العامل ملابس معقمه عند النزول إلى قاع الخزان ويقوم بفرك جدران الخزان بفرشاه خشنه أو بإستخدام معدات خاصه بهذه العمليه ثم شطفها بالمياه وصرف مياه الشطف مع تنظيف أرضية الخزان أيضاً لإزالة أي رواسب أو أتربه متراكمه في قاع الخزان. وفي النهايه يتم شطف الخزان جيداً ثم البدء في تعقيم.

أهمية تنظيف الخزانات

يجب العلم جيداً أن الخزانات مثلها كمثل أي جماد آخر يحتاج إلى التنظيف بشكل دوري والإستعانه بأفضل شركة تنظيف خزانات بسكاكا يفيد العميل جدا لأنه يخلصه من أشياء كثيره قد تلحق الضرر به وبأفراد أسرته مثل..

  • التخلص من الرواسب والمواد العالقه به.
  • التخلص من الأوساخ التي قد تؤدي إلى كثير من الامراض.
  • عملية تنظيف الخزانات تساعد على الوقايه من الأمراض مثل أمراض الكبد والفشل الكلوي فيجب أن يكون هناك مستوي معين من التعقيم لقتل جميع البكتيريا الضاره وجميع الطحالب في هذه المياه.
  • التخلص من الروائح الكريهه التي قد تتسبب في التأثير علي مياه الشرب.
  • التخلص من الطحالب الرقيقه التي توجد علي جوانب الخزانات.
  • التخلص من المعادن مثل الكالسيوم التي تستقر بشكل كبير في أسفل الخزان.

0530525980      0530525980      0530525980      0530525980      0530525980

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك
Powered by