التخطي إلى المحتوى

اكس بوكس

هل قمت بتسجيل اسم لاعب Xbox الخاص بك مرة أخرى في أيام Xbox أو Xbox 360 الأصلية؟ هل أصبحت غاضبًا من المقبض الذي اخترته منذ سنوات؟ يمكنك تغييره.

تغيير اسم اللاعب الأول مجاني

إذا لم تغير اسم اللاعب على Xbox مطلقًا ، فإن Microsoft تتيح لك القيام بذلك مرة واحدة مجانًا. ستتحمل التغييرات اللاحقة تكلفة 9.99 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الضريبة لكل تغيير. هذا إجراء تم تقديمه لمنع الأشخاص من إساءة استخدام النظام عن طريق تغيير اسم المستخدم الخاص بهم كثيرًا.

رقم عشوائي لعلامة اللاعب على Xbox

في عام 2019 ، قدمت Microsoft نظامًا سيعرض رقمًا عشوائيًا بعد أن تكون علامة اللاعب المحددة قيد الاستخدام بالفعل. كانت الفكرة هنا هي زيادة العدد الإجمالي لعلامات تعريف اللاعب المتاحة أثناء تصميم نظام تكون فيه الأرقام أقل بروزًا.زيادة.تأكد من أنك سعيد بما تراه سابق أنت تؤكد ذلك!

بعد تغيير اسم اللاعب الخاص بك ، لن تحتاج إلى القيام بأي شيء. سينعكس تغيير الاسم على جميع الأنظمة الأساسية. لست مضطرًا لإخبار أصدقائك ، ولكن قد ترغب في إخبارهم إذا كنت تعتقد أن المقبض الجديد الخاص بك سوف يربكهم.

كيفية تغيير اسم اللاعب الخاص بك على Xbox.com

ربما يكون تغيير اسم اللاعب الخاص بك على Xbox.com هو أسهل طريقة. هذا لأنه لا يتعين عليك استخدام وحدة التحكم الخاصة بك للتنافس مع إدخال لوحة المفاتيح (ما لم يكن لديك لوحة مفاتيح متصلة بوحدة تحكم Xbox الخاصة بك).

للبدء ، قم بزيارة موقع Microsoft اختر موقع gamertag الجديد الخاص بك وقم بتسجيل الدخول عندما يُطلب منك ذلك. بمجرد تسجيل الدخول ، تحقق جيدًا من أنك تقوم بتغيير علامة اللاعب الصحيحة من خلال النظر إلى اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

من هنا ، أدخل علامة تعريف اللاعب المطلوبة[新しいゲーマータグ]اكتب في المربع و[使用可能かどうかを確認]يمكنك إجراء بحث بالضغط على الزر.

أدخل اسم اللاعب الجديد على Xbox

إذا لم يظهر أي رقم بعد علامتك المحددة ، فأنت المستخدم الوحيد لتلك العلامة.

معاينة علامة اللاعب على Xbox

[ゲーマータグを変更]للحصول على علامة تعريف اللاعب. إذا كان هذا هو التغيير الأول ، فلن تكون هناك أية رسوم. بمجرد التغيير ، سيتم فرض رسوم على طريقة دفع Xbox لإكمال العملية.

ابحث عن اسم لاعب Xbox الجديد الخاص بك

كيفية تغيير اسم اللاعب الخاص بك على Xbox Series أو وحدة التحكم Xbox One

تعمل عائلة وحدات التحكم Xbox Series و Xbox One الآن على نفس البرنامج ، لذا يمكنك تغيير اسم اللاعب الخاص بك سواء كان لديك Xbox Series X أو Xbox Series S أو Xbox One أو Xbox One S أو Xbox One X ، فإن العملية هي نفسها.

وحدات تحكم Xbox Series X و Series X.
اكس بوكس

للقيام بذلك ، قم بتشغيل وحدة التحكم الخاصة بك وقم بتسجيل الدخول بشكل طبيعي. اضغط على زر Xbox واستخدم الزر الواقي من الصدمات[プロフィールとシステム]انتقل إلى علامة التبويب. من هنا ، حدد ملف التعريف الخاص بك ،[マイ プロファイル]>[プロファイルのカスタマイズ]وحدد اسم اللاعب الذي تستخدمه حاليًا.

[Choose your new gamertag]استخدم مربع النص أدناه لإدخال اسم اللاعب المطلوب ، متبوعًا بـ[Check availability]انقر فوق الزر لتشغيل البحث. قم بالتجربة حتى تجد علامة تعريف اللاعب التي تعمل وتكون سعيدًا بها.

تحقق من مظهر علامة اللاعب وتأكد من رضاك ​​عن الأرقام التي تظهر بعد المقبض المحدد. بعد ذلك،[ゲーマータグの変更]يمكنك طلب اسم اللاعب الخاص بك باستخدام الزر. التغيير الأول مجاني ، ولكن إذا كنت قد استخدمت بالفعل تغييرًا مجانيًا ، فستحتاج إلى الدفع لإكمال العملية.

كيفية تغيير اسم اللاعب الخاص بك على وحدة التحكم Xbox 360 الخاصة بك

يمكنك أيضًا تغيير اسم اللاعب الخاص بك على وحدة التحكم القديمة Xbox 360 الخاصة بك. على Xbox 360 ، يمكنك اختيار علامة تعريف لاعب تصل إلى 15 حرفًا ، ولكن لا يمكنك استخدام مخطط علامة اللاعب المنقح (2019).

قم بتشغيل Xbox 360 الخاص بك وقم بتسجيل الدخول بشكل طبيعي.قم بالتمرير لليمين (أو استخدم المصد) إلى[設定]الوصول إلى علامة التبويب[プロファイル]يختار. من هنا،[プロファイルの編集]>[ゲーマータグ]واختر[新しいゲーマータグを入力]حدد اختيارا.

أدخل علامة تعريف اللاعب التي تختارها في المساحة ، متبوعةً بـ[完了]انقر. انتظر حتى يتحقق النظام مما إذا كان اسم المستخدم الذي اخترته متاحًا ، وإذا لم يكن كذلك ، فحدد اسم مستخدم آخر. بمجرد أن تشعر بالرضا عن اختيارك ،[はい、このゲーマータグを使用します]استخدم لتأكيد اختيارك.

كيفية تغيير اسم اللاعب على Xbox على نظام التشغيل Windows 10 أو 11

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Xbox لتغيير اسم اللاعب الخاص بك باستخدام Windows 10 أو 11. إذا لم يكن لديك التطبيق بالفعل ، فقم بتنزيل Xbox من Microsoft Store وقم بتشغيله وتسجيل الدخول.

قم بتغيير Xbox Gamertag لنظام التشغيل Windows 10

من هنا ، انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا ،[カスタマイズ]انقر فوق الزر.

قم بتغيير خيارات علامة تعريف اللاعب في تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows 10

تحت اسم اللاعب الخاص بك[ゲーマータグの変更]انقر فوق ، أدخل المقبض الذي تختاره ، ثم[利用可能かどうかを確認]انقر للتحقق من التوفر. معاينة علامة اللاعب المحددة ،[ゲーマータグを変更]استخدم الزر لتأكيد اختيارك.

إذا كنت قد استخدمت بالفعل تغيير علامة اللاعب المجاني ، فسيقوم تطبيق Xbox بإعادة توجيهك إلى Xbox.com لإكمال العملية ، حيث سيتم تحصيل 9.99 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى ضريبة الامتياز.

هل يمكنني تغيير اسم اللاعب الخاص بي في تطبيق Xbox للهواتف الذكية؟

يعد تطبيق Xbox للهواتف الذكية لأجهزة iPhone و Android أداة مفيدة للدردشة مع الأصدقاء والوصول إلى الوسائط وتحميل الألعاب مسبقًا من متجر Microsoft. لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدام هذا لتغيير اسم اللاعب الخاص بك على Xbox.أفضل شيء تالي هو استخدام متصفح هاتفك الذكي لتنزيل Microsoft[新しいゲーマータグを選択]للوصول إلى الصفحة.

قم بتسجيل الدخول كما تفعل على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك واستخدم نموذج الويب لتحديد وتأكيد اسم اللاعب الذي تختاره.

احصل على أقصى استفادة من وحدة تحكم Xbox الخاصة بك

أحدث وحدات تحكم Xbox Series عبارة عن أجهزة عالية الأداء مزودة بالعديد من الميزات التي تعزز تجربة الألعاب بشكل عام. يتضمن ذلك التوافق مع الإصدارات السابقة ، والقدرة على تحسين الألعاب القديمة باستخدام Auto HDR و FPS Boost ، ودعم ألعاب معدل التحديث المتغير ، والمزيد.

هل حصلت للتو على وحدة تحكم جديدة ولست متأكدًا من أين تبدأ؟ إليك بعض النصائح لمالكي Xbox Series X و S.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *