التخطي إلى المحتوى

تواصل مراكز المواد الغذائية المدعمة للمواطنين التابعة لبلدية مدينة العين تقديم خدماتها المتميزة، وذلك عبر استخدام الأنظمة الحديثة مع توفير العروض الترويجية، التي تأتي وفق أولويات البلدية في تقديم خدمات متميزة وذكية لإسعاد المتعاملين.

وأدرجت بلدية مدينة العين مجموعة واسعة من السلع الغذائية ليصل عدد المواد الغذائية المعتمدة في النظام 299 سلعة غذائية مثل الطحين والسكر، والقهوة والزيوت النباتية والمياه المعدنية والسمن والعسل بجانب مادة الأزر وغيرها الكثير ذات جودة عالية وبأسعار منافسة عن الأسواق المحلية، إضافة إلى توفير الخدمة في عدد كبير من المراكز والمنافذ وفق أوقات عمل مرنة تناسب جميع فئات المتعاملين.

وأكدت علياء الكتبي، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية في بلدية مدينة العين، حرص البلدية على تقديم الخدمة وفقاً لمتطلبات المتعاملين، حيث يتم استقبال المقترحات والاستفسارات والشكاوى التي تسهم في تطوير الخدمة من خلال مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555، كما يتم التواصل المباشر مع المتعاملين من قبل فريق العمل القائم على تقديم الخدمة لحل الملاحظات وتوفير المتطلبات.

وأوضحت أن مراكز توزيع المواد الغذائية توفر خدماتها في 37 مركزاً ومنفذاً في مختلف مناطق مدينة العين خلال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساء في المركز الرئيسي «صناعية العين»، ومن الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساء في المراكز الأخرى التابعة لبلدية مدنية العين، كذلك بإمكان المتعاملين الحصول على خدمة المواد المدعومة في عدد من فروع جمعية العين التعاونية الموزعة في مناطق المدينة من الساعة الثامنة صباحاً إلى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى توفر الخدمة إلكترونياً من خلال منصتي «تم» و«سمارت هب». علاوة على توفير خدمة التوصيل إلى المنازل برسوم رمزية، فيما تقدم بالمجان لكبار المواطنين وأصحاب الهمم.

وقالت إنه بناء على رغبة شريحة كبيرة من المواطنين، تمت إضافة مجموعة من المواد العضوية «34» مادة عضوية يتم بيعها في المركز الرئيسي بالصناعية مثل الأجبان والألبان.

وتدعو البلدية، الأسر المواطنة إلى الاستفادة من خدمة السلع الغذائية من خلال التسجيل والحصول على الخدمة عن طريق منصة تم. (وام)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.