التخطي إلى المحتوى

أبل / مايكروسوفت

يمكنك حفظ مستنداتك في أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يعمل Microsoft Office بالفعل بشكل جيد مع خدمات التخزين السحابية المثبتة. ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسين ، ويتم طرح ميزات التخزين السحابي الجديدة لـ Office على Mac.

يتضمن Microsoft Office على Mac[開く]على الشاشة[場所の追加]يحتوي على زر لإضافة حساب OneDrive أو SharePoint للوصول إلى مستنداتك. بهذه الطريقة لن تضطر إلى تثبيت عميل المزامنة السحابية المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لأن Office يقوم بتنزيل الملف المحدد نفسه وتحميل التغييرات إلى حسابك السحابي.

شاشة Microsoft Office Places على Mac
PowerPoint for Mac الحالي[場所の追加]قائمة

أصدرت Microsoft تحديثًا لمختبري Office Insider. هذا سوف[開く]من القائمة[場所の追加]ولكن[接続されたアカウント]لقد بدل بواسطة الوظيفة الأساسية هي نفسها – يمكنك إضافة حسابات التخزين السحابية أو إزالتها – ولكن الاسم والواجهة يتطابقان الآن مع تطبيقات Office للأجهزة المحمولة بشكل وثيق.

أضافت Microsoft أيضًا دعمًا للتخزين السحابي Box ، وتواصل الشركة “إضافة دعم جديد لمزيد من خدمات الجهات الخارجية.” كان Dropbox خيارًا مدعومًا من قبل بعض الأنظمة الأساسية. حتى إذا كانت معظم مشاركة المستندات التعاونية في Drive مع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google ، يمكن أن يساعدك Google Drive بالتأكيد.

شاشة الحسابات المتصلة في Office
لوحة الحسابات المتصلة الجديدة مايكروسوفت

الحسابات المتصلة متوفرة في Office Current Channel Preview الإصدار 16.64 (22082100) والإصدارات الأحدث. بمجرد حل جميع الأخطاء ، يجب طرحها على كل شخص يستخدم Office على Mac. لم يتم الإعلان عن أي كلمة بخصوص موعد أو ما إذا كان Office for Windows سيتلقى إصلاحًا مشابهًا.

المصدر: مايكروسوفت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *