التخطي إلى المحتوى

بعد عدة شائعات عن احتمال عودة عنوان Suikoden للواجهة من جديد كشفت كونامي أمس عن إعادة إحياء للسلسلة عبر نسخ محسنة تحمل اسم Suikoden I & II HD Remaster وستصدر في 2023.

على هامش معرض طوكيو للألعاب تم إجراء مقابلة مع  Yasuo Daikai منتج نسخ الريماستر القادمة والذي قال فيها بأنه لا يرغب الاقتصار على العمل على نسخ محسنة بل أن المطور يريد تطوير أجزاء جديدة من هذه السلسلة وأكد بأن دعم اللاعبين وإقبالهم على نسخ الريماستر هذه ستكون دافعاً أساسياً لهم يشجعهم على تقديم أجزاء جديدة.

لا أستطيع أن أقول أي شيء محدد في الوقت الحالي، لكننا لا نرغب حقًا في التوقف عند مجرد تقديم ريماستر فقط، لذا نعم ، أود حقًا الاستمرار في صنع المزيد من ألعاب Suikoden في المستقبل. لذلك نأمل أن يدعمنا جميع معجبينا، ونأمل أن نتمكن من الوفاء بهذه الوعود وأن تستمتعوا بها يا رفاق.

هذا وكانت  Suikoden واحدة من قائمة ألعاب كونامي المنسية التي ظهرت بحملة توظيف جديدة في 2017 مما يعطي الأمل بأن الألعاب الأخرى بتلك القائمة ستعود من جديد.

ias
65e404305c.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *