التخطي إلى المحتوى

أكد كورماتش فالديبينيتو، وكيل أعمال جارلان باريرا، لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي أن الأخير لن ينضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار كورماتش في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comإلى أن النادي الأهلي لم يتقدم حتى الآن بأي عرض، لضم جارلان باريرا، مؤكدًا أن مسئولو القلعة الحمراء أخبروه بعدم الاهتمام بضم اللاعب الكولومبي.

وقال كورماتش في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.com: “جارلان لن يذهب إلى الأهلي.. ليس لدينا حتى الآن أي عروض ولا طرق للتفاوض مع اللاعب.. النادي يحتاج إلى مزايا لاعبين أخرى”.

وتابع وكيل أعمال جارلان باريرا في تصريحاته الخاصة: “هل مسئولو الأهلي أبلغوك باهتمامهم بلاعبين أخرين غير جارلان باريرا ؟ نعم”.

يُذكر أن كورماتش فالديبينيتو كان قد أكد في تصريحات خاصة قبل يومين أن النادي الأهلي لم يُبدِ أي اهتمام بالتعاقد مع جارلان باريرا، وسط أنباء تؤكد وجود عروض من أمريكا الشمالية باللاعب.

استياء ووجهة أخرى.. تقلص آمال جارلان باريرا في الانضمام للأهلي

يُذكر أن تقارير صحفية بلجيكية كانت قد أفادت اليوم الخميس بفشل صفقة انتقال فايز سليماني، نجم منتخب جزر القمر وفريق كورتريك البلجيكي إلى النادي الأهلي في الصيف الجاري.

تقرير: فشل صفقة انتقال فايز سليماني إلى الأهلي

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أن حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستكون وفق رؤية المدير الفني مارسيل كولر، الذي تسلم المهمة رسميًا، مُشيرًا إلى أن السويسري يشاهد حاليًا العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار في تحديد صفقات الفريق المقبلة.

طالع أيضًا..

موقف جارلان باريرا من الانضمام للأهلي

وكيل جيرلان بيريرا يجيب: هل اقترب الأهلي من ضم اللاعب ؟

تقرير كولومبي: ناسيونال ينتظر عرض الأهلي لضم جارلان الأسبوع المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *