التخطي إلى المحتوى

أفادت قناة النادي الأهلي باحتمالية غياب 6 لاعبين عن الفريق الأول بالقلعة الحمراء في لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك، المُقرر إقامته في الإمارات الشهر المقبل.

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك في لقاء السوبر المحلي لموسم 2021-2022 يوم 28 أكتوبر المقبل على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وأكد البرنامج الرئيسي على شاشة قناة الأهلي أن مباراة السوبر المحلي سيتعارض موعدها مع موعد لقاء المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وسيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

وأشارت قناة النادي الأهلي إلى أنه في حال إقامة مباراة المنتخب الأولمبي في ذلك الموعد، فإنها ستتعارض بذلك مع لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي.

ويتواجد من لاعبي الأهلي في صفوف المنتخب الأولمبي كل من محمد مغربي ورأفت خليل وحمزة علاء ومحمد أشرف وعربي بدر، والوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا، مصطفى سعد، وحال انضمامهم للفراعنة في نهاية شهر أكتوبر، سيتأكد غيابهم عن لقاء السوبر المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *